Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

سامسونج إلكترونيكس تطلق حملة لتوعية الطلاب بالإجراءات الاحترازية لكورونا

أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، مبادرة لرفع وعي الطلاب بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك لتمكينهم من إتمام العام الدراسي بسهولة مع الحفاظ على صحتهم.

أوضح المهندس بيشوى أديب، رئيس قطاع خدمة العملاء في سامسونج مصر، أن الشركة ستوزيع حقيبة تحتوي على أدوات وقائية شخصية تتضمن قناع وجه طبي ومعقم لليدين ومرفق بها رسالة شكر من سامسونج على اجتهادهم في طلب العلم والحفاظ على أنفسهم من الإصابة بالفيروس.

توزيع أدوات وقاية شخصية ببعض محافظات الدلتا

أشار إلى أنه سيتم توزيع تلك الحقائب على طلاب المرحلة الثانوية في المناطق الريفية ببعض مناطق الدلتا، مثل مراكز دكرنس وبلقاس وأجا والسنبلاوين وبعض مراكز محافظة البحيرة في كفر الدوار وأبو حمص، وذلك من خلال مراكز خدمة العملاء المتنقلة التابعة لشركة سامسونج.

يذكر أن شركة سامسونج أعلنت الشركة سابقا عن مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة للتعامل بفعالية ومرونة مع العملاء، حيث أتاحت الشركة خدمة عملاء عبر الإنترنت على أعلى مستوى من الجودة، تعمل من خلال تطبيق Samsung Members الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من العام الجاري.

وتوفر الشركة خدمة العملاء من خلال التواصل عبر الواتس آب في حالة الأعطال أو الاستفسارات، وذلك في إطار مبادرة “دايمًا معاك” التي تعمل على توفير وتسهيل الخدمات لأكبر قاعدة من العملاء في أي وقت وفى كل مكان.

ووفرت سامسونج أيضًا خدمة الشراء عبر الإنترنت مع إمكانية التوصيل مجانًا إلى باب المنزل، بالإضافة إلى خدمة جديدة لاستلام الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة من منازل العملاء دون رسوم توصيل، للحد من حركة الأفراد وتقليل الاختلاط وضمان راحة العملاء وسلامتهم.

شدد “أديب على حرص “سامسونج” على توفير كافة سبل السلامة والأمان لجميع المواطنين موضحا أن تخصيص جهود المبادرة للطلاب ينبع من استراتيجية سامسونج في توظيف خدماتها لدعم قطاع التعليم لتتيح فرصة استكمال السنة الدراسية مع الحفاظ على صحة الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.