Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سامسونج» تستعد لطرح منتج غير متوقع في 17 مارس

تستعد شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، لإطلاق منتج جديد في 17 مارس الجاري، خلال حدث رسمي جديد غير معهود في مثل هذا التوقيت.

وعبرت الشركة عن نيتها لطرح المنتج غير التقليدي، وأطلقت الدعوة على هذا الحدث اسم Galaxy Awesome Unpacked، وصرحت الشركة أنها ستشرح في هذا الحدث كيف أنها تجلب روعة للجميع.

وتشير التوقعات إلى أن المنتجات الجديدة تتألف من مجموعة هواتف 5G من الفئة المتوسطة، التي تشكل على الأرجح متابعة لهواتف العام الماضي، مثل Galaxy A51.

وفي منتصف شهر يناير، كشفت سامسونج النقاب عن هواتفها الرائدة لهذا العام، Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra، خلال حدث عبر الإنترنت.

وتأتي كلها مع 5G، وبدأت الأجهزة بسعر 800 دولار، وهو أقل بمقدار 200 دولار من سابقاتها.

وبالرغم من أن الشركة خفضت السعر، جزئيًا بسبب الوضع الحالي (وباء كورونا)، إلا أن 800 دولار تظل باهظة الثمن بالنسبة لملايين الأشخاص العاطلين عن العمل أثناء الجائحة، وهنا يأتي دور سلسلة Galaxy A.

ويتوقع خلال حدث Unpacked أن تقدم سامسونج دعمًا أوسع لمعيار mmWave 5G عبر خطها الكامل من هواتف الفئة المتوسطة، وذلك لأن A51 5G يأتي مع دعم لمعيار sub-6Ghz فقط.

ومع التوسع السريع في تغطية 5G وبدء الناس بالتنقل والسفر مرة أخرى، يصبح دعم جميع المعايير الرئيسية لشبكات الجيل الخامس ذا أهمية متزايدة مع انتقالنا إلى عام 2022.

وتشتمل تشكيلة Galaxy A حاليًا على هواتف ذات أسعار مناسبة للجميع، مثل: A71 5G بسعر 600 دولار و A51 5G بسعر 500 دولار و A21 بسعر 240 دولارا و A11 بسعر 180 دولارا.

ويعد التحرك لإدخال أجهزة أقل تكلفة معاكسًا للسنوات القليلة الماضية، عندما وضعت أبل وسامسونج مبلغ 1000 دولار بصفته السعر الأساسي القياسي للهواتف الرائدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.