Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سامسونج» تعلن عن أول مسلسل في العالم مصور بكاميرا Galaxy S21 Ultra 5G

أعلنت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، عن أنها صورت مسلسلا تلفزيونيا من عينة تلفزيون الواقع يسمى Exposure، سيتمحور بالكامل حول Samsung Galaxy S21 Ultra.

 

ويُعد مسلسل “Exposure” الأول من نوعه من بين العديد من المسلسلات الجديدة عبر شبكة البث Hulu التي تتصل مباشرة بالعلامات التجارية والمنتجات.

ويتمثل المسلسل، الذي سيعرض على منصة شبكة ”هولو“ Hulu الأمريكية الشهيرة، في إطلاق تحدٍ بين المصورين المحترفين؛ من أجل تصوير كامل المسلسل بكاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra 5G، على أن يعرض بدءًا من 26 أبريل الجاري.

وقررت شركة سامسونج العام الجاري بشكل واضح أن تفكر بشكل كبير في الترويج لمستشعرات الصور في Galaxy S21 Ultra، الذي يتمتع بقدرات تصوير هائلة تعتبر الأولى من نوعها في أي هاتف ذكي في العالم حتى الآن.

ويحتوي الهاتف على أحد أنظمة الاستشعار الأكثر تطوراً في السوق مع مستشعر رئيس بقوة 108 ميجابكسل، مصحوبًا بزاوية عريضة 12 ميغا بكسل مع ضبط تلقائي للصورة ومستشعر تقريب 3 × 10 ميجا بكسل مع استقرار بصري، وعدسة أخرى 10x تليفوتوغرافي.

ويتمثل الهدف من Exposure وجميع البرامج الترفيهية ذات العلامات التجارية في الجوهر في إنشاء مسلسلات ترتكز على مزاياها الخاصة، ما يجعل المشاهدين يرغبون في مشاهدتها في المقام الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.