Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سامسونج» تكشف عن أحدث ابتكاراتها في الشاشات «Neo QLED 8K» لعام 2021

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، المتخصصة في تصنيع أجهزة التلفاز في العالم على مدار 15 عاماً، اليوم، عن تفاصيل الندوة التقنية للإعلان عن أحدث الابداعات التكنولوجية لعام 2021، حيث سلطت الضوء على التكنولوجيا والخاصيات الجديدة والابتكارات الخاصة بعدد من المنتجات الجديدة لهذا العام، ومن أبرزها “Neo QLED 8K” وشاشات “MICRO LED” ومجموعة “Lifestyle TVs” من سامسونج الحائزة على جوائز لتميز تجارب مشاهدتها.

تعتبر ندوة سامسونج التكنولوجية الافتراضية لعام 2021، الحدث الثاني من نوعه والذي يجمع حضور من ثماني مناطق مختلفة بالعالم ليعرض للمشاركين فرصة لمعرفة معلومات أكثر تفصيلاً وعمقاً عن الإنجازات التقنية من خلال جلسة مفتوحة مع مهندسين ورواد الأعمال في سامسونج العالمية. وتُعد ندوات سامسونج التقنية، طوال السنوات العشر الماضية، منصة فريدة لتقديم معلومات مُفصلّة وتجربة عملية حصرية للمنتجات الجديدة قبل طرحها وتوزيعها في جميع أنحاء العالم.

تتميز مجموعة منتجات سامسونج 2021 بأنها مُجهزة بأحدث الأجهزة والبرامج المتطورة المُصممة لتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها، فضلاً عن ذلك فقد ساهمت التكنولوجيا في توفير جودة صور رائعة وخواص ذكية وتجربة ممارسة ألعاب الفيديو على التليفزيون، علاوةً على خواص وخدمات متكاملة خاصة بنمط الحياة لا مثيل لها.

قامت سامسونج بعرض شاشات Neo QLED خلال الندوة، وتعتبر مصابيح Quantum Mini LED الجديدة جوهر الابتكار ولا سيما بعد أن تم دمجها مع سامسونج Micro Layer وتكنولوجيا “Quantum Matrix” والمُعالج الجديد “Neo Quantum” وبالتالي أصبحت شاشات ” QLED ” توفر جودة صورة واقعية واضحة أفضل من أي وقت مضى، فضلاً عن وضوح التفاصيل المعقدة في كل من المشاهد سواء المُظلمة والمشرقة.

اقرأ أيضًا: «سامسونج» تخصص 41 مليون دولار لـ 27 مشروعاً بحثياً

بالإضافة إلى شاشات ال MICRO LED التي توفر ألوان مذهلة وساطعة بفضل تقنية شاشة LED ذاتية الانبعاث ومُعالج يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي “Micro AI” الذي يوفر محتوى مُذهل بتقنية “4K” HDR.

وتحتوي شاشات تلفاز سامسونج في مجموعة عام 2021 على العديد من المميزات والتطبيقات الذكية مثل سامسونج “TV Plus” وتطبيق “Samsung Health” اللذان يتم العمل باستمرار على تحديثهما لتحسين تجربة استخدام كل منهما ومواكبة الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للمستهلكين. بالإضافة إلى خاصية “PC-on-TV” الجديدة من سامسونج التي توفر اتصالاً سلساً عن بُعد بين التلفاز وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى لتحقيق الإنتاجية المُثلى والراحة داخل غرفة المعيشة.

مفهوم جديد لتجارب الألعاب:

تقدم شاشات تليفزيون سامسونج “Neo QLED” في مجموعة عام 2021 تجربة ألعاب فريدة من نوعها حتى أولئك اللاعبين التواقين للألعاب عن طريق أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم، إذ توفر الخاصية الجديدة أداءاً مُحسناً بالإضافة إلى خاصية الرسوميات المتحركة كما أنها تقلل تأخر الإدخال بالإضافة إلى تجربة صوت رائعة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

كما تتميز شاشات تليفزيون Lifestyle من سامسونج، الحاصلة على العديد من الجوائز، بأنها مُجهزة بإضافات جديدة في المنتج ذاته وإضافات أخرى للمجموعة مثل تلفاز “The Frame” وتلفاز “The Serif” و”The Sero”، ويُذكر أن تلفاز “The Frame” أعاد تعريف مفهوم شاشات التلفاز وحول شاشات التليفزيون إلى لوحات فنية مذهلة تتماشى مع المنزل، وحقق مبيعات تجاوزت المليون وحدة منذ طرحه في الأسواق عام 2017.

وبعد عام من العمل والتعليم عن بُعد، أصبحت شاشات سامسونج الجديدة “M7” و”M5″، المُزودة بنظام تشغيل “Tizen OS” الأولى من نوعها على مستوى العالم، حيث تقدم مفهوم جديد وهو “Do-it-all” الذي يتيح للمستخدمين استعمال الشاشات لعمل كل شيء بما في ذلك العمل والتعلم ومشاهدة المحتوى من أي مكان وفي أي وقت.

قال سيمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات “إن الإنجاز الكبير في شاشات Neo QLED في مجموعة 2021 وما تقدمه من جودة الصورة يعتبر دليلاً على ما يمكن أن تحققه ابتكارات الأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الفريدة من سامسونج بجانب المزايا الذكية الأخرى”، مضيفاً “يسعدنا أن نشارك أحدث ابتكاراتنا في مجال العرض المُصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا ونأمل أن يستمر عملائنا في الاستمتاع بمنتجاتنا”.

اقرأ أيضًا: «سامسونج» تعلن عن أول مسلسل في العالم مصور بكاميرا Galaxy S21 Ultra 5G

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.