Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«سبرتايه».. شكل جديد لصانعة المزاج والبهجة يتم تسويقه إلكترونيا

من "سبرتايه" يمكنك طلب أي تصميم تريده، أو تقديم رسوماتك المفضلة وأشكالك الكرتونية أو اللوجو الذي ترغب في وضعه

يقال أن القهوة مثل الحب، كلما صبرت عليها أكثر؛ كلما ازداد طعمها حلاوة.

لذلك اخترع الإنسان السبرتايه، ملكة الحكايات التي لا يعرف قيمتها إلا «أصحاب المزاج»، الصغيرة اللامعة المصنوعة من النحاس، والتي تعمل بالكحول، فيتم تسوية القهوة عليها بكل هدوء وخجل.

وتتزاوج السبرتايه مع الكنكة الصغيرة في مغامرة صنع القهوة، ويتكامل العمل بينهما في تحسين المزاج وانعدال الكيف.

سبرتايه.. ما الجديد؟

حول فناجين القهوة، اجتمع 4 أصدقاء شباب من محبيها لبدء مشروعهم “سبرتايه”، وضع محمد إبراهيم (خريج تجارة إنجليزي 2019) الفكرة وشارك أحمد عاطف (مهندس ميكانيكا) في إدارتها، وتولى الجميع الترويج وبيع السبرتايه وملحقاتها أونلاين.

مع تواجد منافسين في السوق لبيع الشكل المعتاد للسبرتايه كما نعرفه، بدأ الاستعانة بلمسات نيرة أشرف الفنية للإبداع والرسم على السبرتايه، وتولت ندى أشرف تصوير المنتجات بعدساتها.

بدأت فكرة “سبرتايه” كطقم قهوة تقليدي عبارة عن سبرتايه وكنكة وفنجان، وانتهت إلى شكل فني وجمالي دون التأثير على وظيفتها الأساسية.

تقدم “سبرتايه” اليوم طقم من سبرتايه نحاس، من الداخل والخارج، وليست صاج يتأثر من التفاعل مع الكحول أو السبيرتو الأحمر، كما أن الكنكة صحية متبيضة من الداخل، ولا تتأثر ألوان المنتج مطلقا بالنار أو الماء، والألوان راقية وعالية الجودة، والتصميمات مبدعة وحداثية وتمس المستهلك.

سبرتايه حسب ذوقك

من “سبرتايه” يمكنك طلب أي تصميم تريده، أو تقديم رسوماتك المفضلة وأشكالك الكرتونية أو اللوجو الذي ترغب في وضعه، كما يمكن أن تحمل السبرتايه رسما كاريكاتوريا لصورتك أو صورة من تحبه.

يمكنك أيضا تقديم طقم “سبرتايه” كهدية لطيفة في عيد الحب، أو عيد الأم، أو اقتنائها للاستخدام الشخصي في منزلك، وهي في حد ذاتها قطعة ديكور وأداة عملية لصنع القهوة في نفس الوقت.

ويتوافر لدى “سبرتايه” طقم من السبرتايه والكنكة، وطقم من السبرتايه والكنكة والفنجان، وطقم أكبر يضم السبرتايه والكنكة والفنجان والصينية والسكرية والملعقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.