Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

سوني: مصر من أهم الأسواق الواعدة بالشرق الأوسط

صرح تاكاكيو فوجيتا، المدير التنفيذي لشركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، أن سوني تؤمن بأهمية السوق المصري الذي يعد من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة، كما تضع المستهلك المصري على رأس أولوياتها، وتحرص على توفير المنتجات التي تلبي احتياجاته وتطلعاته التكنولوجية المتطورة دائماً”.

جاء ذلك على هامش إطلاق شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، سماعات الرأس WH-1000XM4 الذكية المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء؛ وعدد من المزايا الذكية الجديدة التي تسمح بالتحكم بالموسيقى وفقاً لمتطلبات المستخدم، مع زيادة مستوى إلغاء الضوضاء وتعديل الأصوات المحيطة تلقائياً لتوفير تجربة مميزة بتقنيات عالية الذكاء.

وتدعم السماعة الجديدة الجيل الرابع من سماعات الرأس فئة 1000X من سوني، تقنيات NFC وBLUETOOTH مع بطارية تعمل لمدة 30 ساعة، ويمكن شحنها لمدة 10 دقائق فقط وتشغيلها بعد ذلك لمدة 5 ساعات.

وتدعم أيضاً ميزة التوافق السريع Fast Pair من Google لمعرفة المكان الذي تركها فيه المستخدم عبر إصدار رنين صوتي، كما يحتوي الطراز الحديث من هذه السماعات على نفس لوحة التحكم باللمس الموجودة بالسماعات السابقة، وهي تدعم خدمتي Google Assistant وAmazon Alexa كي يسهل على المستخدمين الحصول على المساعدة الصوتية.

وتوفر سماعات WH-1000XM4 تجربة مميزة بفضل احتوائها على أفضل تقنية لإلغاء الضوضاء من سوني، للتقليل من الإشارات الصوتية العالية والمتوسطة. وتعمل الميكرفونات المتوفرة في كل جهة على إلغاء الضوضاء عبر تقنية المستشعرات المزدوجة التي تلتقط الأصوات المحيطة وتنقلها إلى معالج QN1 عالي الدقة لإلغاء الضوضاء فوراً، بينما تلتقط تقنية BLUETOOTH Audio SoC (النظام المزود في الشريحة) البيانات لتعديل صوت الموسيقى بمعدل 700 مرة في الثانية.

جدير بالذكر أن سماعات WH-1000XM4 تتضمن ميزة Speak-to-Chat’، الجديدة والمبتكرة كليا. وهي تتيح للمستخدم التواصل مع الأفراد المحيطين به مع الاحتفاظ بالسماعات، حيث يمكن للسماعات التعرف على صوت المستخدم عندما يتحدث، وتقوم عندئذ بإيقاف الموسيقى، وتتمتع سماعات WH-1000XM4 أيضاً بميزة “اكتشاف ارتداء السماعات”، والتي تتعرف على وضعية الاستخدام للتحكم في تشغيل الموسيقى والاحتفاظ بالبطارية لفترة أطول، ومن خلال هذه الميزة تتوقف السماعات عن تشغيل الموسيقى عند إزالتها من الأذن. وتتابع تشغيلها تلقائياً من خلال مستشعر حسي ووحدتَي استشعار تسريعي لتوفير أقصى درجات الراحة عند الاستخدام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.