Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شاشة IdeaHub التفاعلية الذكية تناسب مكاتب العمل.. تعرف على المواصفات

أطلقت شركة هواوي سلسلة IdeaHub بأسواق منطقة شمال أفريقيا، وهي عبارة عن شاشات تفاعلية ذكية متعددة الاستخدامات.

تستهدف هذه الفئة الجديدة من المنتجات تعزيز كفاءة وجودة الإنتاج في المؤسسات من خلال توفير خدمات ذكية ذات قيمة إضافية لمكاتب العمل، تناسب جميع السيناريوهات وتواكب عصر الحوسبة السحابية.

شاشة IdeaHub

ونستعرض لكم أبرز مواصفات شاشة IdeaHub التفاعلية:

– مناسبة تماما لمكاتب العمل في ظل أزمة كورونا التي زاد خلالها الاعتماد على الاجتماعات الافتراضية عبر الإنترنت.

– يمكن الاعتماد عليها داخل غرف الاجتماعات.

– تعزز إنتاجية عمل المكاتب بفضل مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين، تتضمن خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات أندرويد المفتوحة Android AppGallery لتعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.

– تتميز بزمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي/ثانية، وخاصية التعرف الذكي.

– اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي.

– تتميز الشاشة بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة؛ مع إمكانية استخدم تطبيقات Office للعمل من أي مكان وكذلك التخزين على USB؛ بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أجهزة طرفية وبالتالي يجعل من غرفة الاجتماعات الخاصة بك منظمة ومجهزة جيدًا.

– شاشة IdeaHub تأتي بمقاس 65 بوصة و86 بوصة، ويمكن تثبيتها على حامل متحرك أو حائط في مجموعة متنوعة من البيئات، بما في ذلك قاعات المؤتمرات، غرف الاجتماعات، المكاتب المفتوحة، وحتى غرف المكاتب المنزلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.