Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شاومي تطلق رسمياً موبايل Mi 11 وتحديث MIUI 12.5

أطلقت شركة شاومي رسمياً، هاتف Mi 11، وهو الإصدار الأول الذي ينطلق للأسواق بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888، كما يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

ويتميز هاتف Mi 11 بشاشة E4 AMOLED منحنية في الإتجاهات الأربعة وبحجم 6.81 إنش، ونسبة سطوع 1500 nits، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، وإستجابة لمس بمعدل 480Hz، مع تقنية MEMC.

كما يدعم هاتف Mi 11 طبقة حماية من Corning Gorilla Glass Victus لمقاومة أعلى للخدش أو السقوط، أيضاً ينطلق الهاتف بتصنيف A+ من DisplayMate.

أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر، وذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام في LPDDR5، كما يدعم تقنية VC LiquidCool.

ويأتي Mi 11 بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل بحجم 1/1.33 ويدعم OIS، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة 123 درجة بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل لدعم telephoto macro.

أيضاً يتميز الهاتف بتصميم زجاجي من الجهة الخلفية، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4600 mAh مع تقنية الشحن السريع بقدرة 55W بقدرة على شحن الهاتف بشكل كامل خلال 45 دقيقة، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50W، والشحن العكسي بقدرة 10W.

ويتوفر هاتف Mi 11 بألوان الرمادي، والأزرق وأيضاً الأبيض، وينطلق النموذج الرئيسي من هاتف Mi 11 بسعر 611 دولار بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ويتوفر في السوق الصيني في الأول من يناير.
أعلنت شاومي رسمياً عن الإصدار الجديد من واجهة MIUI 12.5 الذي ينطلق بحجم أخف وآداء أكثر سرعة، مع مجموعة من الخلفيات المميزة، ومعايير أعلى لحماية المستخدم.

وأعلنت “شاومي” خلال حدث Mi 11 عن التحديث الجديد من واجهة MIUI 12.5، حيث ينطلق هذا التحديث بمجموعة من المميزات التي تدعم المستخدمين بآداء أفضل.

أكدت شاومي خلال الإعلان الرسمي عن تحديث MIUI 12.5 على إعادة كتابة التعليمات البرمجية الخاصة بواجهة المستخدم حيث تم خفض الذاكرة المستخدمة بنسبة 20%، وأيضاً تم خفض الذاكرة المستخدمة في الخلفية بنسبة 35%، كما يأتي التحديث بإستهلاك أقل للطاقة بنسبة 25%.

أيضاً يأتي تحديث MIUI 12.5 بترقية جديدة لخوارزمية الذكاء الإصطناعي للحركة في الواجهة، مع تصميم ديناميكي للخلفية يكشف عن جبل Siguniang المغطى بالثلوج، مع تغييرات في الوقت الفعلي للضوء والظلال وأيضاً حركة السحب على مدار 24 ساعة، ومجموعة أخرى من الخلفيات الديناميكة المميزة لمواقع أخرى حول العالم.

كما ينطلق تحديث MIUI 12.5 بتحسينات في إستجابة اللمس مع إهتزاز أكثر كفاءة، أيضاً تدعم شاومي هذا التحديث بمعايير أعلى للحماية في أذونات التصريح للتطبيقات، مع حماية خصوصية المستخدم في التصفح، والألبومات، أيضاً حماية خصوصية متجر التطبيقات.

أيضاً يدعم تحديث MIUI 12.5 التكامل بين أجهزة الحاسب والهواتف الذكية، حيث يمكن أن يتيح التحديث عرض الإشعارات الخاصة بالهاتف على أجهزة الحاسب، وأيضاً نسخ النصوص من الهواتف الذكية ولصق النصوص بشكل مباشر على أجهزة الحاسب، هذا إلى جانب دعم فتح لقطات شاشة الهاتف على أجهزة الحاسب، وأيضاً فتح صفحات الإنترنت من الهاتف إلى جهاز الحاسب.

واجهة MIUI 12.5 تأتي أيضاً بنغمات طبيعية للإشعارات، مع 120 من أصوات الطبيعة التي تدعم المزج مع مؤثرات صوتية جديدة، ومن المقرر أن يتوفر التحديث للأجهزة التي تعمل الآن بتحديث MIUI 12.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.