Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة «إل جي» تكشف عن خططها في السوق المصري وتراهن على «التعليم عن بعد»

حققت شركة «إل جي» الكورية قصة نجاح قوية في السوق المصري بمصنعها القائم بالمنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وتحظى العلامة التجارية الكورية بثقى كبيرة لدى المستهلك المصري، وهي عوامل مختلفة دفعت الشركة لإعلان خط جديدة للتوسع في السوق المصرية من حيث التصنيع أو زيادة حجم المنتجات المعروضة في الأسواق، أعلن عن ذلك محمد الجداوي مدير التسويق بالشركة.

وأعلن خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة عبر الانترنت، أن شركته انتهت من إنشاء أكاديمية لتدريب العمالة الفنية على صيانة أجهزة التكييفات بالسوق المحلية، وأنهم ينتظرون انحسار وباء كورونا للإعلان عن افتتاح الأكاديمية الجديدة رسميًا، مؤكدا أن تلك الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة للتركيز على تطوير مهارات العمالة الفنية المتخصصة.

وأوضح أن الشركة تمتلك خط إنتاج للتلفزيونات والغسالات حاليًا في العاشر من رمضان، وتقوم حاليًا بإنتاج كافة أحجام شاشات التليفزيونات الذكية فى مصنعها بمدينة العاشر من رمضان، كما تمتلك أيضا خط لإنتاج الغسالات الأوتوماتيك ذات التحميل العلوي وتعتزم التوسع فى إنتاج أجهزة منزلية أخري خلال المرحلة المقبلة منها الثلاجات.

وعن حجم العمالة بالمصنع، أشار إلى أنها تبلغ نحو أكثر من 3 آلاف موظف وعامل، مؤكدًا على أن النظر للسوق المصرية باعتبارها سوقًا واعدة يدفع الشركة لزيادة الاستثمارات خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر، لافتًا إلى أن مصنع الشركة فى العاشر من رمضان يقوم بالتصدير لأغلب دول منطقة الشرق الأوسط.

وكشف أن الشركة تعتزم إطلاق مشروع ضخم للتعليم عن بعد خلال العام المقبل، مشيرًا إلى أن الشركة لعبت دورا كبيرا خلال المرحلة الماضية فى تنفيذ العديد من المشروعات القومية منها توريد شاشات تليفزيونات ذكية لصالح المتحف المصري الكبير وجامعة الجلالة، وأن “إل جي” برغم أنها لم يعض عليها مبادرة “مايغلاش عليك” لكنها تسعي للمشاركة بقوة فى المبادرة الحكومية لتنشيط الطلب المحلي، مبينا أن الشركة تعمل طوال العام على طرح عروض وخصومات مميزة لعملائها.

من جانبه أوضح أكد محمد سمير مسئول القطاع الفني للشاشات بالركة، أن شاشات LG Ultra HD الجديدة ستتوافر في السوق العام الجاري مزودة بمعالجات متقدمة لضمان جودة نقاء الصوت، موضحًا أن “إل جي” تقوم بتصنيع شاشات الـ OLED لصالح شركات عالمية أخري منها سوني وباناسونيك وبيكو وهيتاشي.

aha

وكشفت LG اليوم عن تشكيلة جديدة من تليفزيونات UHD لعام 2020 في مصر، والتشكيلة الجديدة تضم ست فئات جديدة من تليفزيونات UHD تتراوح مقاساتها بين 43 إلى 86 بوصة، وتتضمن التشكيلة الجديدة من تليفزيونات UHD لوحات IPS ،Cinema HDR ،Dolby Vision IQ لفئة UN80 وتقنية 4K Active HDR لفئات UN7380 ,UN7340,UN7240,UN7180 UN7440 .

وتقدم التشكيلة الجديدة من تليفزيونات إل جي UHD مستوى دقة في الصورة أكثر بأربعة أضعاف من مستوى الصورة الخاص بتقنية full HD بمعدل دقة يصل إلى 8،3 مليون بيكسيل لضمان صورة ذات جودة عالية، كما تضم الشاشات الجديدة عدد من المميزات الأخرى التي تضمن أداء رائعا مثل True Color Accuracy ،HDR Dynamic Tone Mapping ،Local dimming ،Motion Pro و 4K Upscale.

وزودت إل جي الجيل الثالث التليفزيونات من فئة UN80 بمعالجات من طراز A7 العاملة بتكنولوجيا التعلم العميق بجانب معالجات من طراز 4K Quad Core processor التي زودت بها باقي تليفزيونات إل جي UHD.

كما زود تليفزيون UN80 بنظام صوتي متطور يعمل بتكنولوجيا الذكاء الصناعي التي يمكنها تحويل الصوت إلى صوت محيطي إفتراضي 4.0 بينما زود الخط بالكامل بتكنولوجيا AI Acoustic بجانب تقنيات أخرى خاصة بالذكاء الصناعي مثل AI home وهي تقنيات تتعرف على الأوامر الصوتية التي تصدر باللغة العامية المصرية بجانب أنها تقدم دخول سهل إلى محتوى عال الجودة خاص بمقدمين عالميين وذلك بواسطة تطبيقات وخدمات شهيرة مثل Apple TV ، Netflix ، Shahid و Wavo .

وجميع تليفزيونات UHD مزودة بخاصية ModeFilm Maker والتي تضمن لجميع المستخدمين مشاهدة محتواهم المفضل بالشكل الذي أراده صانع المحتوى وهو الحد من تأثير تجانس الحركة على الصورة ككل.

وزودت جميع شاشات UHD بتقنية إل جي ThinQ الخاصة بالذكاء الصناعي وهو ما يسهم في جعل الحياة أكثر راحة ويعزز من فكرة المنازل الذكية من خلال التحكم ببيئة عمل إنترنت الأشياء في المنازل وذلك بواسطة اللوحة الأم الخاصة بأحدث تليفزيونات إل جي UHS.

و لمحبي الألعاب الإليكترونية، فإن فئة تليفزيون UN80 مصممة لخوض تجارب اللعب الواقعية مدعمة بخواص Low Input Lag ، HDMI 2.1، VRR” ALLM” و”HGIG” والتي تدعم المحتوى سريع الحركة بدقة وسلاسة عالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.