Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

شركة HMD تطلق 6 هواتف نوكيا جديدة بمواصفات متميزة.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

يتربع هاتفا Nokia X20 و Nokia X10 بفخر على قمة مجموعة الهواتف الجديدة

أعلنت شركة “إتش إم دي جلوبال” HMD Global، المنتجة لهواتف نوكيا وملحقاتها، اليوم، عن أكبر عملية إطلاق حتى تاريخ اليوم تتضمن ستة هواتف ذكية جديدة – Nokia X20، Nokia X10، Nokia G20، Nokia G10، Nokia C20 و Nokia C10 – والتي تندرج ضمن ثلاثة خطوط متميزة.

وتقدم هواتف فئة X الأفضل ضمن نطاقها، وفئة G المتوسطة وفئة C الأساسية بمجملها تجربةً نوعية أضحى المستهلكون يتوقعونها من شركة الهواتف المتحركة الأوروبية. وصُمِّمت هذه المنتجات لتدوم من الداخل والخارج بفضل مزاياها الرائدة من حيث الأمان والمتانة الفائقة والتعهد بتوفير أحدث برمجيات التشغيل، لتتمكن من الاحتفاظ بهاتفك لفترةٍ أطول.

وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة HMD Global: “نشهد اليوم محطةً تاريخيةً تفوق في أهميتها إطلاق منتجٍ عادي. لقد كانت الشهور الاثني عشر المنصرمة حافلةً بالتحديات دون أدنى شك، إلا أنها منحتنا لحظةً للتوقف والتفكير والاستعداد للخطوة الكبيرة التالية في رحلتنا للبدء.”

وأضاف: “كشركةٍ فنلندية، يقوم نهجنا في التكنولوجيا والعمل التجاري على مراعاة الجانب البشري وينعكس ذلك على هذا النطاق الجديد من الهواتف الذكية. حيث نرغب أن يحب الناس هواتفهم. ويعزز إطلاق شركة إتش إم دي موبايل – وهو إنجازٌ مميز في رحلتنا لنكون مزوداً شاملاً لكل ما يتعلق بالهواتف المتحركة – ذلك، وهذه البداية فحسب. نريدك أن تثق بأننا نضع الأمان في محور اهتمامنا في كل ما نقوم به – فهواتف نوكيا تأتي مع تحديثاتٍ برمجية وأمنية لتوفر راحة بالٍ إضافية. كما نريد أن يحتفظ الناس بهواتفهم لفتراتٍ أطول، بفضل متانتنا الشهيرة.”

وصرّح ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD GLOBAL: “بالنسبة لفريقنا، يتمثل الابتكار في التفكير في إتاحة تجارب ذات قيمٍ عالية أمام أولئك الذي لم يسبق لهم الوصول إليها. حيث يعتمد ملايين الأشخاص على جهاز نوكيا لتلبية احتياجاتهم اليومية، من وظائف الاتصال الأساسية، إلى تسديد الأموال والإبداع. نحن نهتم بالأشخاص الذين يثقون بهواتفهم.”

وأضاف: “لهذا السبب نوفر مزايا الأمان الرائدة عبر مختلف أجهزة فئات X و G و C الجديدة – فالجميع يستحق أن يشعر بالأمان. كما أننا نهتم بالأشخاص الذين يحتفظون بهواتفهم لفتراتٍ أطول. حيث صُمِّمت هذه المنتجات لتدوم من الداخل الخارج، بفضل خطة الترقية الموعودة والمتانة الفائقة. ونرغب أن يستمر الناس في حب هواتفهم. إذا تسمح فئة X لنا أن نوفر المزايا التي تتمتع بها شراكتنا رفيعة المستوى مع Qualcomm و ZEISS Optics. بينما يتمحور كل ما في الفئة G على إيجاد التوازن المثالي بين المواصفات وتقديم أسعارٍ في المتناول. أما الفئة C، فتقوم على تقديم تكنولوجيا ذات قيمة فائقة إلى سوق الهواتف الذكية. أشعر بالفخر لوصولنا إلى هذه المكانة التي كنا نتوق إليها في هذا السوق الذي يشهد منافسةً محمومة.”

إطلاق الفئة X مع هاتفي Nokia X20 و Nokia X10

يتربع هاتفا Nokia X20 و Nokia X10 بفخر على قمة مجموعة الهواتف الجديدة. ويوفر هذان الهاتفان الذكيان اللذان يتجاوزان حدود هواتف الفئة المتوسطة، تجارب وجودة تفوق نطاق سعريهما. ويأتي كلاهما مدعوماً بأحدث معالجات Qualcomm®️ Snapdragon™️ 480 5G Mobile Platform والتي تقدم أداءً رائداً و قدرات اتصال عالمية من الجيل الخامس.

كما يلتقي التصميم ذو طراز الشمال الأوروبي Nordic والذي استُلهمت منه تصاميم جميع هواتف نوكيا الذكية، مع تحديثاتٍ أمنية وبرمجية على مدار ثلاث سنوات لتوفر راحة بالٍ إضافية. وبتجهيزها بواجهة AndroidTM One أساسية، تأتي هذه الهواتف بنظام Android 11 مباشرةً. كما تتمع ببصريات ZEISS الشهيرة وحلول الذكاء الاصطناعي الابتكارية وتضعها في قلب خيارات التصوير المذهلة والمتنوعة.

ومع شاشةٍ عرضٍ واسعة بمقاس 6.67 بوصة ذات وضوحٍ كامل +Full HD وتصميم punch-hole، ستشاهد المحتوى على شاشةٍ واضحة تلفت الأنظار. يأتي هاتفا Nokia X20 و Nokia X10 أيضاً مع حافظاتٍ عضوية بالكامل في علبة المبيع – مصممة لتكون صلبةً على الأرض وصديقةً للبيئة، وتقلل من المخلفات، لتتمكن من الحفاظ على هاتفك بعيداً عن مكبات المخلفات وإبقاءه في يديك لفترةٍ أطول.

يأتي هاتف Nokia X20 مع كاميرا أمامية مذهلة بدقة 32 ميغابكسل وكاميرا رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل. كما تُنشِّط ميزة Dual Sight الجديدة كلياً الكاميرتين في الوقت ذاته لتتمكن من تصوير جوانب متعددة أو زوايا متعددة للقصة. ومن ثم يمكنك تحسينها أكثر مع مجموعةٍ من خيارات العلامات المائية.

ولإضفاء قيمةٍ استثنائية لفئته، سيتمكن هاتف Nokia X10 من إسعاد الأشخاص بمزايا الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميغابكسل ذات التصوير السينمائي مع مجموعةٍ كاملة من أدوات التحرير الاحترافية، لتتمكن من إضفاء طابعك الشخصي وأسلوبك ومشاركة محتوىً متميز يلهم الآخرين.

إطلاق الفئة G مع هاتفي Nokia G20 و Nokia G10

تمثل الفئة G التوازن المثالي في تلبية جميع احتياجاتك اليومية من خلال التكنولوجيا التي تقدم حلولاً مباشرة للمشاكل.

ويتميز كِلا الهاتفان في الفئة G ببطاريةٍ تدوم لثلاثة أيام – وهي الفترة الأطول على الإطلاق في هواتف نوكيا الذكية. ويأتي هاتف Nokia G20 مدعوماً بوعود نظام Android الشهيرة على هواتف نوكيا الذكية. ما يعني ثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية لتساعد على إبقاء بياناتك آمنةً قدر الإمكان وسنتين من تحديثات نظام التشغيل.

وهو الهاتف الأول الذي ينضم إلى الفئة G ذات المزايا الأمنية المطورة والشهيرة باستمراريتها بفضل مزايا التعرف على الوجه والبصمة الجانبية وشاشة عرضٍ مذهلة بقياس 6.5 بوصة بتصميم teardrop وتعزيز ملائم للسطوع.

يُعد هاتف Nokia G20 بمثابة استوديو إبداعي يلائم راحة يدك. ومع كاميرا مذهلة بدقة 48 ميغابكسل، ومساحة تخزينٍ وافرة وصوت OZO المحيطي الغامر، يمكنك التقاط لحظاتك البارزة واستذكارها بكل ألقها.

يتمتع هاتف Nokia G10 بكاميرا ثلاثية خلفية وأوضاع تصوير متقدمة معززة بالذكاء الاصطناعي المطور، لتصون ذكرياتك بشكلٍ مثالي حتى مع صعوبة ظروف الإضاءة الخافتة.

إضافة هاتفي Nokia C20 و Nokia C10 إلى الفئة C

تضفي الفئة C قيمةً مذهلة وتضع تكنولوجيا الهواتف الذكية ذات الجودة العالية في متناول الجميع. كما تقدم أحدث الإضافات إلى الفئة الرائجة مزايا محبوبة للغاية مثل شاشة العرض الواسعة مقاس 6.5 بوصة بوضوح +HD، وبأسعارٍ مذهلة.

إلى جانب نظام Android 11TM (إصدار Go)، وإضافة سرعاتٍ أكبر بمعدل 20%، ومزايا أمنية مطورة، فضلاً عن متانة هواتف نوكيا الذكية مع تحديثاتٍ أمنية فصلية لمدة عامين.

يعد هاتف Nokia C20 هاتفاً ذكياً ذو قيمة فائقة يأتي مع سماتٍ بارزة تتضمن فلاش LED أمامي وخلفي لالتقاط تلك اللحظات الخاصة حتى في الإضاءة الخافتة.

هاتف Nokia C10 هو أنسب جهاز ذو سعر في المتناول ضمن مجموعة الهواتف الجديد. كما يأتي مدعوماً بجودة تصنيعٍ فائقة وتصميم Nordic أنيق، ليصل ضمن المجموعة كنتيجةٍ للاختبارات الصارمة. ويؤكد إكساؤه المريح ذو الإنهاء المجهري أنه صمم ليدوم بحق.

HMD Mobile تواصل خطى نجاح HMD Connect

تقدم إتش إم دي موبايل بتقديمها شبكة الهواتف المتحركة الجديدة من إتش إم دي جلوبال، البساطة والقيمة إلى زبائن الهواتف المتحركة. وبدخولها سوقها الأول كمشغل شبكة افتراضية متحركة مستقلة (MVNO)، تتابع إتش إم دي خطى نجاح العلامة التجارية لحلول التجوال العالمي، إتش إم دي كونكت والتي أُطلقت في مارس 2020. ستنطلق الخدمة الجديدة في المملكة المتحدة الشهر الجاري، مع النشر العالمي المُزمع تدريجياً.

وقال جان ليتوسولو، نائب رئيس قسم الخدمات في إتش إم دي جلوبال: “بُنيت إتش إم دي جلوبال على أسس الثقة والبساطة والمرونة حيث يدفع المستهلك مقابل المزايا التي يستخدمها يومياً فقط دون اشتراكاتٍ أو أقساطٍ محددة المدة. ويجسد هذا الإطلاق التاريخي طموحنا في أن نصبح المحطة الكبرى لجميع احتياجاتك من التكنولوجيا المتحركة.”

توسيع ملحقات نوكيا الصوتية مع سماعات أذن Nokia Lite Earbuds

طُرحت سماعات أذن Nokia Lite Earbuds للبيع عالمياً اليوم، وتتميز بتحكمٍ سهل باللمس، والمساعد الصوتي وإجراء المكالمات. وعلى غرار التصميم الفاخر وعمر البطارية المذهل في هواتف نوكيا، ستتولى العلبة التي تتسع في الجيب شحن سماعاتك الموثوقة حوالي ست مراتٍ إضافية. ما يعادل 36 ساعةً من التشغيل الهانئ، وهو ما يقارب ضعف المعيار المعمول به.

سيتوفر هاتف Nokia X20 باللون الأصفر المحمر والأزرق الرمادي ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين  8/128 GB.

سيتوفر هاتف Nokia X10 باللون الأخضر الغابي والأبيض الثلجي ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين 6/128 GB.

سيتوفر هاتف Nokia G20 باللون الليلي (الكحلي) والأزرق الجليدي ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين 4/128 GB.

سيتوفر هاتف Nokia G10 باللون الليلي (الكحلي) و الأزرق البنفسجي ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين 4/64 GB.

سيتوفر هاتف Nokia C20 باللون البني الرملي والأزرق الداكن ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين 2/32 GB.

سيتوفر هاتف Nokia C10 باللون البنفسجي الفاتح والرمادي ويأتي بتشكيل ذاكرة وتخزين 1/32 GB.

ستتوفر سماعات أذن Nokia Lite Earbuds (طراز BH205).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.