Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

صور مسربة تكشف تصميم هاتف شاومي Xiaomi Mi 11 Pro.. سيقدم شاشة إضافية خلف الهاتف

هواوي سجلت مؤخرا براءة اختراع لهاتف ذكي يحتوي على شاشة إضافية على الظهر

يبدو أن شاومي Xiaomi ستتبع نفس نهج التصميم الجديد، الذي كشفت عنه من خلال نموذج هاتف “شاومي مي 11 ألترا” Mi 11 Ultra قبل فترة وجيزة، في هاتفها المنتظر “مي 11 برو” Mi 11 Pro، حيث سيقدم الهاتف شاشة ثانوية في الخلف.

وكشفت صور مسربة لأجزاء هاتف شاومي Mi 11 Pro عن وجود شاشة ثانوية عل ظهر الهاتف بجوار عدسات الكاميرا الخلفية، حيث يقدم الهاتف على الظهر شاشة صغيرة على اليمين من الأعلى، إلى جوار عدسات الكاميرا الخلفية الموجودة في اليسار من الأعلى.

ومن المقرر أن تستخدم الشاشة الصغيرة في عرض التنبيهات، وكذلك عرض الموقت الذاتي للكاميرا في حالة تنشيطه، مع وظائف أخرى سوف يعلن عنها مع الهاتف.

ويتوقع المتخصصون أن تختفي الكاميرات الأمامية تماما في الهواتف التي تحتوي على شاشة صغيرة في الخلف، حيث يتم الاعتماد على الكاميرا الخلفية في التقاط صور السيلفي.

ومن المتوقع أن يستخدم كل من Mi 11 Ultra وMi 11 Pro مستشعر GN2 من سامسونج. يحتوي هذا المستشعر الضخم على 50 مليون بيكسل بحجم 1,4 ميكرومتر ويقدم أداء متميزا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يذكر أن هواوي سجلت مؤخرا براءة اختراع لهاتف ذكي يحتوي على شاشة إضافية على الظهر، الأمر الذي يبشر باعتماد كثير من صناع الهواتف الذكية على هذا التصميم في المستقبل القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.