Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

عروض أورنج لشهر رمضان.. اشترك في باقة إنترنت Home 4G واستمتع بتطبيق Watch iT مجانا

اشتراك لمدة شهر مجانا عبر تطبيق WATCH iT لمشاهدة الدراما والمسلسلات المصرية والعربية

لو لم تكن تمتلك خط تليفون أرضي لتوصيل خدمات الإنترنت المنزلي ADSL عليه، يمكنك الاشتراك في باقات الإنترنت Home 4G من أورنج، واستمتع بسرعة الدخول إلى الإنترنت بسرعات الجيل الرابع العالية 4G.

وبمناسبة شهر رمضان، تقدم أورنج للعملاء الجدد خصما 25% على سعر راوتر Home 4G، وكذلك اشتراك لمدة شهر مجانا عبر تطبيق WATCH iT لمشاهدة الدراما والمسلسلات المصرية والعربية.

ولعملاء إنترنت Home 4G الحاليين، تقدم أورنج خصم 50% على اشتراك WATCH iT الشهري، أي 50 جنيها (غير شاملة الضريبة) بدلا من 100 جنيها.

ويتم الاشتراك في عرض رمضان من أورنج لخدمات Home 4G من خلال تطبيق My Orange عن طريق الاتصال بالإنترنت من الواي فاي الخاص بجهاز Home 4G، أو من حسابك على Orange.eg، وسيتم إرسال رسالة بها كود التفعيل لإدخاله على موقع WATCH iT وتفعيل الحساب.

يذكر أن خدمة الإنترنت اللاسلكي Home 4G من أورنج توفر سرعات عالية للاتصال بالإنترنت، مع مجال تغطية لاسلكية (واي فاي) حتى 200 متر مربع في نطاق الراوتر، كما يمكن اتصال 32 جهاز وهاتف في نفس الوقت بجهاز الراوتر.

وتتدرج أسعار باقات إنترنت أورنج Home 4G من 120 جنيها شهريا بسعة تحميل 40 جيجابايت، و170 جنيها بسعة تحميل 70 جيجابايت، و250 جنيها بسعة تحميل 140 جيجابايت، و400 جنيها بسعة تحميل 240 جيجابايت، و500 جنيها بسعة تحميل 350 جيجابايت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.