Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

على غرار التليفزيونات.. «TCL» تخطط لاقتناص حصة كبيرة بسوق الهواتف

ما لا يعرفه البعض، أن شركة TCL تحتل حاليا المرتبة الثانية عالميا بسوق التلفزيونات، بعد أن نجحت في تحقيق مبيعات قوية خلال الأشهر الماضية مما جعلها تتخطى شركة LG لتحتل المركز الثاني وراء سامسونج التي تحتل الصدارة.

ولكن يبدو أن شركة TCL تخطط لاقتناص حصة كبيرة بسوق الهواتف الذكية حول العالم، حيث تحتل الآن المركز الخامس من حيث المبيعات داخل عدة أسواق، منها غرب أوروبا وشمال أمريكا.

وقبل عدة أشهر، قررت TCL اقتحام سوق الموبايلات المصري، عبر وكيلها الرسمي (اتصال)، وبدأت في إطلاق العديد من الموديلات داخل مصر.

ووفقا لمدير عام TCL بمصر، أحمد سمير، فإن الشركة لديها توجه لطرح المزيد من الموديلات داخل مصر خلال الفترة المقبلة، مع التركيز على التوجه العالمي المتعلق بالتركيز على الهواتف الداعمة للجيل الخامس للاتصالات.

وأضاف سمير، أن هواتف TCL تتماشى مع توجهات المستخدم المصري من حيث أناقة الشكل الخارجي وقوة المواصفات والسعر التنافسي.

أحمد سمير مدير عام TCL مصر

الجدير بالذكر أن شركة TCL تعمل تعمل في 160 دولة حول العالم، ولديها 300 مليون مستخدم، كما تضم نحو 75 ألف موظف و22 موقعًا لتصنيع أجهزتها و28 مركزا للبحث والتطوير.

وأعلنت TCL قبل ساعات قليلة، عن اختيار الفنانة روبي لتصبح سفيرا للعلامة التجارية لتليفونات TCL داخل مصر، كذلك أعلنت عن إطلاق هاتف TCL 10plus الجديد بإمكانيات قوية وسعر تنافسي.

الفنانة روبي سفيرة العلامة التجارية لهواتف TCL

مواصفات هاتف TCL 10plus

يأتي هاتف TCL 10plus بشاشة AMOLED قياس 6.47 بوصة، بدقة FHD+، والشاشة مدعومة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 665 ثماني النواة، ويضم ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا، بجانب ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 256 جيجابايت.

ويضم هاتف TCL 10plus كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، بجانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

ويأتي الهاتف باللونين الفضي اللامع والأزرق، ويتاح للحجز المسبق بسعر 4444 جنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.