Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فيسبوك» يعرض الإعلانات التجارية عبر خاصية الستوري

بدأ موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عرض الإعلانات التجارية من خلال خاصية الستوري Stories الخاصة بها؛ لجذب المزيد من المستخدمين في مجال الأعمال.

شارك يوآف أرنستين، مدير تطبيق Facebook Monetization المختص بتحقيق الدخل والأموال عبر المنصة منشورا يعلن فيه إتاحة فرصة للمستخدمين منشئي المحتوى للتربح منها من خلال خاصية الستوري.

أوضح أن ذلك يأتي في إطار خطة فيسبوك لطرح طرق مختلفة لمنشئي المحتوى من نشر الإعلانات عبر حساباتهم الأساسية، وفي نفس الوقت أيضا مشاهدة المزيد من الإعلانات لتوسيع قاعدة المستخدمين وجذبهم لمجال الأعمال وتوسيع مجال إقامة الأحداث والفعاليات المدفوعة عبر الإنترنت.

وأضاف أرنستين أنه في غضون الأسابيع القليلة القادمة ستبدأ خاصية وضع المحتوى كإعلانات عبر خاصية الستوري والحصول على جزء من الإيرادات المترتبة عليها.

وأكد أرنستين أن الشركة تولي اهتمامها بشأن كيفية تحقيق أرباح ودخل من مقاطع الفيديو القصيرة للمستخدمين من خلال استثمار المحتوى كإعلانات.

أما في ما يتعلق بالشروط التي يجب أن تتوافر في الصفحات من أجل تحقيق الربح من المحتوى، فقالت فيسبوك إنه يجب أن تمتلك الصفحات على مدى 60 يوماً ماضية مشاهدات لما يُقدر بـ600.000 دقيقة وخمسة فيديوهات أو أكثر من البث المباشر أو عمليات التحميل النشطة.

وأعلن فيسبوك عن استثمار مبلغ 7 دولارات عبر خدمة Facebook Stars لتحقيق الربح للمستخدمين، وذلك خلال عمليات البث المباشر، وسيظهر طلب متعلق بخدمة Stars يمكن للأشخاص إرساله لمستخدميهم المفضلين من أجل زيادة أرباحهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.