Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فيكسلز.. منصة مصرية لإنشاء تصميمات الجرافيك دون أي خبرة منك

تركز فيكسلز Vexls في تصميماتها على المحتوى العربي، وتحرص على تقديم تصميمات ترتبط باحتياجات السوق المحلي المصري والعربي

إذا كنت تفتقد لأي خبرة في مجال تصميمات الجرافيك، فغالبا سيتولد لديك إحساس الانبهار والرهبة عند مطالعة أي تصميم، وكلما كان التصميم معقدا، أو هكذا تظن، كلما زاد هذا الإحساس، غير أن منصة “فيكسلز” تؤكد لك: يمكنك احتراف تصميم الجرافيك دون أي خبرة!

وفيكسلز Vexls هي منصة مصرية، تأسست في عام 2019، وتخصصت في تصميمات الجرافيك، أو على الأدق قوالب تصميمات الجرافيك، حيث يمكنك إنشاء أو تعديل تصميمك بكل سهولة عبر قوالب جاهزة وأداوت سهلة الاستخدام، ودون أي خبرة منك.

تأسيس “فيكسلز”

يقف وراء فيكسلز Vexls خبرات كبيرة في عالم تصميم الجرافيك، فمؤسسها صلاح الدين يمتلك خبرة 12 عاما في تصميم الجرافيك، وكبير تقنييها هاني سرحان عمل لأكثر من 20 عاما في تطوير المواقع، ومؤسسها المشارك هي شيماء عصام، والتي تملك خبرة كبيرة في الإدارة وخدمة العملاء.

كيف تعمل فيكسلز؟

تقدم فيكسلز Vexls قوالب جاهزة لتصميمات اللوجو (الشعارات) والكروت الشخصية والسوشيال ميديا والتيشيرتات وشهادات التقدير والكارنيهات والإيصالات النقدية، وهي التصميمات التي يمكنك تصفحها عبر موقع المنصة الإلكتروني “فيكسلز دوت كوم”.

هل خدمة فيكسلز مجانية؟

تتيح منصة فيكسلز Vexls بعض القوالب المجانية للتصميمات، لكن استخدام التصميمات الحصرية والمميزة يتطلب ترقية عضوية التسجيل بالموقع إلى اشتراك مدفوع، ويتراوح الاشتراك ما بين 3,99 و11,99 دولارا شهريا، بحسب المزايا التي يقدمها كل اشتراك، كما يمكن للمستخدم اختيار خطة أسعار تناسبه عبر التواصل مع المنصة.

ما الذي يميز فيكسلز؟

تركز فيكسلز Vexls في تصميماتها على المحتوى العربي، وتحرص على تقديم تصميمات ترتبط باحتياجات السوق المحلي المصري والعربي عموما، كما أن محرر التصميم لديها متطور للغاية عن منافسيها، كما تقدم المنصة خدمة بيع التصميمات على هيئة باقات.

هل يوجد إقبال من المستخدمين على فيكسلز؟

تمتلك فيكسلز Vexls حاليا أكثر من 21 ألف مستخدم مسجل على منصتها، كما أنها تستعد للانطلاق في السوق السعودية قريبا عبر منصة جديدة يتولى فريق عملها إنشاء تفاصيلها بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.