Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«قناة السويس»: الخدمات المصرفية الرقمية على رأس أولويات البنك

كشف بنك قناة السويس، عن تطور قطاع التجزئة المصرفية بشكل ملحوظ خلال عام 2020، مشيرًا إلى تنوع الخدمات والمنتجات الالكترونية التي يقدمها البنك.

وأشار تقرير مجلس إدارة البنك اليوم الاثنين، إلى أن بنك قناة السويس يضع الخدمات المصرفية الرقمية في مقدمة أولوياته، حيث افتتح أول فرع ذكي في سيتي ستارز خلال 2020 ليصبح بمثابة نواة لانطلاق الثورة الرقمية بالبنك، مؤكدًا افتتاح فروع أخرى خلال الفترة المقبلة.

وبادر البنك بإصدار مجموعة متنوعة من المنتجات الالكترونية لجذب شرائح جديدة من العملاء، منها خدمة المحفظة الالكترونية التي توفر عددًا من الخدمات مثل تحويل الأموال بسهولة وإمكانية سداد الفواتير المنزلية والاشتراكات والمصروفات الدراسية، فضلاً عن إتاحة استخدام رمز الاستجابة السريع QR Code وتوفير الخدمة البنكية الالكترونية عبر الانترنت E-Banking والتي تمكن العملاء من تنفيذ المعاملات المالية دون زيارة الفرع.

كما أطلق البنك البطاقات اللا تلامسية بكافة منتجاتها خلال 2020، وذلك تماشيًا مع أحدث التطورات التكنولوجية في بطاقات الدفع البلاستيكية للتيسير على العملاء، بحسب البنك.

ونشرت «Follow ICT» الأسبوع الماضي أن بنك قناة السويس يستهدف إطلاق إسورة الدفع الالكتروني خلال الفترة المقبلة للتسهيل على العملاء وتعزيز الشمول المالي وجذب شرائح جديدة من غير المتعاملين، بحسب تصريحات خاصة لحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة البنك.

وارتفعت محفظة الأفراد لتصل إلي 1.2 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020 ، مقابل 752 مليون جنيه بنهاية 2019، بمعدل نمو 71%.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.