Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«قناة السويس» يختار «تيمينوس» لتطوير خدمات البنك الرقمية

اختار بنك قناة السويس، شركة البرمجيات المصرفية Temenos Infinity لإعادة تصور تجربة العملاء الرقمية لخدمات التجزئة المصرفية والشركات والخدمات المصرفية الإسلامية.

وتهدف الشراكة إلى مساعدة بنك قناة السويس على دفع النمو المستدام والشمول المالي حيث توفر Temenos Infinity منصة رقمية كاملة لبنك قناة السويس ، تغطي دورة حياة العميل بأكملها بدءًا من إعداد العملاء وفتح الحساب والخدمات الرقمية.

ويستفيد البنك من المنصة لإطلاق منتجات جديدة للتسويق بشكل أسرع، وزيادة كفاءة المكاتب الأمامية لتحقيق نسبة التكلفة إلى الدخل الرائدة في السوق ، وتسريع عملية التحاق العملاء الرقميين.

وقال حسين رفاعي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس: “هذه أولوية لدعم خطط النمو لدينا، وأيضًا لتعزيز الشمول المالي في مصر” ويسعدنا أن نتعاون مع Temenos للارتقاء بخدماتنا المصرفية الرقمية إلى المستوى التالي، وTemenos هي الشركة الرائدة في السوق في مجال التكنولوجيا المصرفية الرقمية وتتمتع بحضور محلي قوي وسجل نجاح مع البنوك في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وأضاف رفاعي أن تمكين وبناء التواصل مع عملاء البنك عبر القنوات الرقمية هو محرك نمو رئيسي سيساعد بنك قناة السويس على جذب جيل جديد من العملاء ومن خلال إتاحة المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية وتحسينها للأجهزة المحمولة والاستفادة من التقنيات المتقدمة ، حيث يهدف بنك قناة السويس إلى تسريع التحول من خدمة العملاء في الفروع إلى قنواته الرقمية، مشيرًا إلى أن التعاون مع Temenos Infinity سيمكن عملاء البنك من اتخاذ القرار من خلال الحلول المصرفية الذكية باستخدام البيانات الشخصية وقدرات الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.