Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كل ما تريد أن تعرفه عن اورنج كاش.. محفظتك الرقمية لاستقبال وتحويل الأموال ودفع الفواتير

يتم الإيداع والسحب من خلال فروع أورنج وماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك

لكل من يملك شريحة أورنج للاتصال الهاتفي، ولم يشترك بعد في خدمة اورنج كاش، يفوتك الكثير من مزايا خدمة أورنج للمحفظة الرقمية، أورنج كاش، التي تقدم أسهل وأسرع طريقة لإنجاز كل معاملاتك المالية في أي وقت ومكان باستخدام هاتفك المحمول.

ما هي خدمة اورنج كاش؟

اورنج كاش هي خدمة محفظة رقمية، يمكن من خلالها تحويل واستقبال الأموال من وإلى أي محفظة أخرى في أورنج كاش، كما يمكن من خلالها شحن الرصيد ودفع فواتير الموبايل والإنترنت المنزلي والكهرباء والمياه والغاز.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن من خلال أورنج كاش دفع مصاريف المدارس والجامعات واشتراكات النوادي والنقابات وأقساط التأمينات وتذاكر السفر والسينما، وكذلك التبرع لأي مؤسسة خيرية.

كيف تتم عمليات سحب وإيداع الأموال في اورنج كاش؟

تتم عمليات إيداع وسحب الأموال من خلال أي من فروع اورنج داخل جمهورية مصر العربية، وكذلك من ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك المتعاقدة مع أورنج، ويتم فرض رسوم على سحب الأموال بنسبة 1% من المبلغ المسحوب بحد أدنى 3 جنيهات.

عند إيداع أموالك في محفظة أورنج كاش، فإنه سيمكنك إنفاق هذه الأموال باستخدام الأكواد المخصصة لذلك عبر هاتفك المحمول، أو عبر تطبيق أورنج على الهواتف الذكية.

كيف يتم الاشتراك في خدمة اورنج كاش؟

للاشتراك في خدمة أورنج كاش، قم بزيارة أي من فروع أورنج داخل جمهورية مصر العربية، ومعك بطاقة الرقم القومي، وسوف يتم إجراء اشتراكك بالخدمة وعمل رقم سري لمحفظتك.

كيف يتم سحب وإيداع الأموال عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM؟

تتعاقد أورنج مع أكبر البنوك المصرية من أجل استخدام ماكيناتها في سحب وإيداع الأموال في محفظة أورنج كاش، وهي بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية وبنك عوده والبنك المتحد والبنك التجاري الدولي CIB والبنك الأهلي القطري QNB والبنك الأهلي المتحد وبنك التعمير والإسكان وبنك قناة السويس والمصرف المتحد.

وتتم عملية سحب الأموال عن طريق طلب الكود #115# من الهاتف المحمول، واختيار سحب صراف آلي، وإدخال المبلغ والرقم السري للمحفظة.

يتم إرسال رسالة على هاتفك المحمول تتضمن كود السحب، الذي سيتم إدخاله في ماكينة الصراف الآلي للحصول على المبلغ.

هل يمكنني تحويل الأموال إلى رقم غير مشترك في خدمة اورنج كاش؟

نعم يمكنك ذلك، وفي هذه الحالة ستصلك رسالة بأن الرقم المرسل إليه غير مشترك في الخدمة، وأنه يجب عليه الاشتراك بها في خلال 7 أيام لكي يتمكن من سحب المبلغ.

هل يمكنني التبرع من خلال اورنج كاش؟

تتيح أورنج كاش التبرع لأكثر من 40 مؤسسة خيرية في مصر، مثل مؤسسة بهية ومصر الخير ومستشفى 57357 وبنك الطعام ومؤسسة مجدي يعقوب ومعهد الأورام 500500 ومؤسسة عمار الأرض وغيرها.

وللتبرع، قم بطلب الكود #115# من هاتفك المحمول، واختيار المؤسسة الخيرية التي تريد التبرع لها، وإدخال مبلغ التبرع، وسيتم تطبيق متوسط رسوم من 1 إلى 16 جنيها وفقا لمبلغ التبرع وجهة التبرع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.