Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كل ما تريد معرفته عن «المصرف المتحد» وخدماته الرقمية

يقدم المصرف المتحد مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الرقمية والتي تتيح للعملاء من أفراد وشركات كبرى وقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، وفرصة الإستعلام الذاتي اللحظي عن تقارير الجدارة الائتمانية على مدار الساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع، مع تطبيق كامل لمعايير الأمان العالمية، في أسرع وقت، دون عناء الذهاب للفرع أو الإنتظار.

ووصل عدد فروع المصرف المتحد إلى 65 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمتلك المصرف المتحد حوالي 3 مراكز للخدمات البنكية الرقمية.

وتجاوز عدد مشتركي الخدمات الإلكترونية في المصرف المتحد الى 27 ألف عميل حتى الأن، حيث يعد المصرف المتحد من أوائل البنوك التى ابتكرت مجموعة من الحلول البنكية التكنولوجية الجديدة على السوق على مستوى الأفراد والشركات، منها الإنترنت البنكى، والموبايل البنكى والمحفظة الرقمية.

كما يمتلك البنك أكثر من  200 ماكينة صراف ألى بخدمات عالية الجودة.

وحصد المصرف المتحد العديد من الجوائز كان اخرها جائزة “أفضل بنك للقنوات المصرفية الإلكترونية 2020” من مجلة انترناشونال فاينانس، كذلك حصل المصرف المتحد على جائزة “أفضل بنك في المعاملات المالية الرقمية” لعام 2019 من مجلة انترناشونال فاينانس.

كما حصل البنك أيضا على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018″، بالإضافة الى حصوله على المركز الثالث في استفتاء اقليمي حول أفضل المصارف التي تقدم الخدمات والحلول المالية التكنولوجية الرقمية عام 2018 أجراه اتحاد المصارف العربية.

ويقدم المصرف المتحد مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية وتشمل أهم هذه الخدمات كلا من:

محفظة UB

وهي عبارة عن محفظة ذكية لاجراء معاملات الدفع الالكتروني عن طريق الهاتف المحمول مثل (شحن الهاتف المحمول -سداد فواتير الهاتف المحمول والأرضي -سداد مخالفات السيارة -تجديد رخصة السيارة -تحويل أموال -تبرعات -حجز تذاكر السفر).

وتتيح المحفظة مجموعة من الخدمات تشمل:

-خدمة رصيدي: يمكن معرفة رصيد المحفظة والذي يستخدم في اجراء المعاملات النقدية.

-خدمة شحن المحفظة: يمكن شحن المحفظة الرقمية خصماً من الحساب البنكي او من خلال البطاقات الائتمانية (وذلك لعملاء المصرف المتحد فقط)، او من خلال جميع منافذ فوري او من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد او أي من الماكينات التي تحمل شعار “ميزة”.

-خدمة تحويل الأموال: يستطيع العميل التحويل من محفظة المصرف المتحد الى محفظة مصرف متحد او أي محفظة أخرى داخل مصر.

-السحب النقدي: يمكن سحب أموال من المحفظة الرقمية من خلال جميع منافذ فوري او من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد او أي من الماكينات التي تحمل شعار “ميزة”.

-خدمة دفع قيمة المشتريات من خلال المتاجر عن طريق المسح الضوئي ( QR Code Scanner ).

-الشراء عبر الإنترنت: يمكن للعملاء القيام بعملية مسح كود الـ QR الدفع مباشرة على صفحة السداد عبر مواقع الانترنت أو إدخال رقم الهاتف المحمول لتلقي “طلب الدفع” مع تفاصيل الدفع للمحفظة الرقمية لتأكيد عملية السداد.

-خدمة سجل المعاملات: يمكن متابعة ومعرفة جميع المعاملات التي تمت من خلال المحفظة وتفاصيلها.

-خدمة تجديد رخصة السيارة وسداد المخالفات.

تطبيق UB Mobile Banking

وهو عبارة عن تطبيق على الهاتف المحمول يمكن من خلاله الاطلاع على جميع حسابات العملاء الأفراد (الجارية -التوفير –الاستثمارية – القروض – الشهادات –الودائع -الشيكات)، والاطلاع على مبالغ القروض، تاريخ وقيمة آخر قسط مدفوع، تاريخ ومبلغ القسط التالي، الرصيد الحالي للقرض، الى جانب الاطلاع على ارصدة بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء الأفراد (الأساسية والإضافية).

كما يمكن من خلال التطبيق معرفة حالة البطاقة، تاريخ صلاحية البطاقة، الحد الأدنى للسداد، طباعة كشوف حساب شهور سابقة، ويتيح التطبيق أيضا خدمة التحويل الداخلي بين حسابات نفس العميل، وخدمة التحويل بين حسابات العملاء داخل المصرف، الى جانب سداد البطاقات الائتمانية وشحن البطاقات المدفوعة مقدما (لنفس العميل فقط)، بالاضافة الى التبرعات للهيئات والجمعيات الخيرية، والاطلاع وسداد الفواتير والشحن، فضلا عن امكانية إجراء اي تحويلات محلية او دولية باستخدام رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.