Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كل ما تريد معرفته عن «بنك التعمير والإسكان» وخدماته الرقمية

يقدم بنك التعمير والإسكان مجموعة متميزة من الخدمات التكنولوجية المصرفية، وذلك بهدف دعم استراتيجية البنك للخدمات المصرفية الرقمية في إطار عملية التحول الرقمي للدولة.

وبحسب نتائج أعمال البنك خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام 2020، فقد ارتفع معدل نمو عمليات الدفع والتحويل عبر محفظة «فلوسي فون» إلى ٦٢% خلال فترة أزمة فيروس كورونا.

كما ارتفع حجم عمليات الدفع والتحويل عبر الإنترنت البنكي خلال نفس الفترة إلى ٨.٤ مليون جنيه، فيما بلغ عدد بطاقات ميزة التي أصدرها البنك نحو ١١٠ ألف بطاقة حتى الآن، كما ارتفع عدد البطاقات البنكية لدى البنك الى 300 ألف بطاقة بنهاية سبتمبر الماضي.

واستطاع البنك تحقيق أرباح بقيمة بلغت نحو ١.٦٥ مليار جنيه  بنسبة نمو ٣.٣٢ %خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر ٢٠٢٠، فيما وصل حجم محفظة الودائع الى ٤٥.٢ مليار جنيه بنسبة نمو ٦.٩% خلال نفس الفترة، كما وصل حجم محفظة التجزئة المصرفية إلى ١١ مليار جنيه.

ويبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك نحو ٢٨٠ ماكينة والمستهدف زيادتها الى ٣٨٠ ماكينة خلال يونيو ٢٠٢١، فيما قام البنك بافتتاح حوالي 10 فروع جديدة خلال العام الجاري ليصل إجمالي عدد فروع البنك الى 100 فرع في جميع أنحاء الجمهورية.

ويقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية وتشمل هذه الخدمات كلا من:

خدمة الإنترنت البنكي HDB Net

وهي عبارة عن بوابة إلكترونية شاملة تقدم أكثر من 15خدمة مصرفية، ومن بين هذه الخدمات الإطلاع على أرصدة الحسابات، والإطلاع علي رصيد القرض والأوعية الإدخارية، وخدمة الإستعلام عن القروض، وعمل Export لحركات الحسابات وتحويل الأموال.

كما يمكن أيضا للعملاء أن يقومو بتحويل الأموال بين حساباتهم الخاصة في بنك التعمير والإسكان، وسداد أقساط القروض الشخصية، وكذلك سداد قسط قرض الإسكان عن طريق كود الوحدة الإلكتروني، والتقدم بطلب الحصول علي بطاقة إئتمان، وبطاقة الخصم المباشر، والحصول علي قرض أيضا، وغيرها من الخدمات الأخرى.

كما تتيح الخدمة أيضا إماكنية تحويل مرتبات الموظفين اليا (Core Pay)، واستخراج دفتر شيكات الكترونيا، بالاضافة الى إمكانية الاستعلام عن أرصدة الشركة دائن ومدين.

تطبيق فلوسي فون

وهو عبارة عن محفظة ذكية لاجراء عمليات الدفع الالكتروني عبر الهاتف المحمول، لمساعدة عميل البنك في دفع الأقساط المستحقة والمدفوعات اليومية ودفع جميع الفواتير في أي وقت ومن أي مكان وتوفير الوقت والجهد على العملاء.

ويبلغ الحد الأقصى لرصيد المحفظة نحو 10 ألاف جنيه، كما تتيح لعملاء البنك سداد أقساط وحداتهم السكنية ودفع التبرعات والاشتراكات وتسديد أقساط التامين وشراء التذاكر والعديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر شركة فوري، وذلك عمليات من المحفظة بحد أقصى 6 ألاف جنيه يوميا، و50 ألف جنيه شهريا.

كما تتيح الخدمة امكانية تحويل الأموال بين حاملي المحافظ داخل مصر، والاستعلام وسداد مختلف أنواع الفواتير الاتصالات، الإنترنت، فواتير المرافق والكهرباء، تجديد الرخص، والرسوم المرورية.

خدمة الموبايل البنكى

وهو عبارة عن تطبيق على الهاتف المحمول، يمكن العميل من خلاله متابعة حساباته وتقديم طلب قرض شخصى أو بطاقة ائتمان وغيرها من الخدمات التى يمكن للعميل الاستفادة منها وإنجاز بعض من معاملاته المصرفية بسهولة ويسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.