Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كل ما تريد معرفته عن خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال.. تليفونك هو محفظة نقودك

خدمة اتصالات كاش هي خدمة المحفظة الرقمية التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها

إذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر Etisalat، ولم تمتلك بعد اشتراكا في خدمة تحويل الأموال والدفع الإلكتروني اتصالات كاش، فقد فاتك الكثير.

فبسهولة وسرعة أمان، يمكنك أن تحول تليفونك المحمول، سواء كان من النوع الذكي الحديث أو النوع البدائي القديم، إلى حافظة نقود رقمية، تقوم من خلالها باستلام الأموال، أو تحويلها لأي محفظة أخرى في مصر.

ما هي خدمة “اتصالات كاش”؟

خدمة اتصالات كاش هي خدمة المحفظة الرقمية التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها، وفيها تمتلك محفظة لأموالك، لتقوم بالدفع الإلكتروني عبر هاتفك المحمول لفواتيرك واشتراكاتك في أي وقت باستخدام هاتفك المحمول، وكذلك شحن رصيد هاتفك أو رصيد الغير، والتبرع أيضا للمؤسسات الخيرية.

ويمكن للعميل الاستفسار عن خدمة “اتصالات كاش” عبر الاتصال برقم خدمة العملاء 778.

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة “اتصالات كاش”؟

يمكنك الاشتراك في خدمة اتصالات كاش عبر زيارة أي من فروع اتصالات المنتشرة في جمهورية مصر العربية، ومعك بطاقة الرقم القومي، لكي تمتلك محفظة أموالك التي ستحميها برقم سري ستقوم بإدخاله عند كل معاملة.

كيف أقوم بإيداع أو سحب أموالي في محفظة “اتصالات كاش”؟

يمكنك إيداع أموالك أوسحبها من محفظة “اتصالات كاش” عبر زيارة أي من فروع اتصالات المنتشرة عبر جمهورية مصر العربية.

كما يمكنك الإيداع والسحب عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لشبكة واسعة من البنوك المصرية، وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي CIB وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية وبنك الإسكان والتعمير والمصرف المتحد وبنك عوده.

هل يوجد رسوم للإيداع أو السحب من محفظتي؟

لا يوجد رسوم على إيداع أموالك في محفظة “اتصالات كاش”، بينما تخضع عملية السحب لفرض رسوم عند كل عملية سحب.

تبلغ رسوم السحب من محفظتك 1% من قيمة أي سحب كاش، بحد أدنى 2 جنيه عند السحب من أي فرع اتصالات، و0,75% بحد أدنى 1 جنيه من إجمالي المبلغ في حالة السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM.

هل تقدم “اتصالات كاش” ميزة إصدار كارت ائتمان للشراء أونلاين؟

نعم، ولا يوجد رسوم لإصدار كارت الشراء أونلاين، وهي خدمة توفر لك بطاقة ائتمان إلكترونية من ماستركارد تستخدم مرة واحدة فقط، ومدة صلاحيته 24 ساعة فقط من تاريخ إصداره.

وفي كل مرة يطلب فيها العميل هذه الخدمة، سوف تصله بيانات بطاقة ائتمانية جديدة لزيادة الأمان، ويجب أن يودع العميل فلوس في محفظته حتى يستطيع استخدام البطاقة للشراء.

هل يوجد حد أقصى لعمليات التحويل عبر محفظة “اتصالات كاش”؟

الحد الأقصى لعمليات تحويل الأموال عبر محفظة “اتصالات كاش” هو 6000 جنيه مصري في العملية الواحدة، وهو أقصى حد في اليوم الواحد.

والحد الأقصى لعمليات تحويل الأموال عبر محفظة “اتصالات كاش” هو 50 ألف جنيه مصري في الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.