Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«كوربوريت ستاك» تتعاون مع «فودافون مصر» لتسويق حلولها من خلال منصة V-Hub

أعلنت شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في البرمجيات والتي تمتلك العديد من الحلول المبتكرة الداعمة للتحول الرقمي للشركات، عن شراكتها مع المزود الرائد لخدمات الاتصالات في مصر شركة «فودافون مصر»، لتتواجد على منصتها V-Hub لتقديم حلول «كوربوريت ستاك» من “نظم إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”إدارة الأصول” و”نظم إدارة الموارد البشرية” (HRMS) لقاعدة مشتركيها، وذلك من خلال منصة الأعمال V-Hub التي أطلقتها «فودافون مصر» والمصممة خصيصا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى دعم وتحويل هذا قطاع رقميًا من خلال تمكين الكفاءة التنظيمية.

وقال أحمد صدقي، مدير إدارة الحلول الرقمية في «فودافون مصر»: ” تدرك «فودافون مصر» أهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم النمو للاقتصاد المصري ومدى أهمية التحول الرقمي خاصة مع التحديات التي نشهدها حاليًا مع ظهور جائحة فيروس كورونا”.

وأضاف: “تتفهم «فودافون » تمامًا حواجز التبني الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن هنا قررت دعمهم خلال رحلة التحول الرقمي”.

وتعد V-Hub أول منصة تسويق لحلول الأعمال الرقمية تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، ومن خلالها تمكن «فودافون » الشركات الناشئة من الإستفادة من حلولها القائمة على السحابة (SaaS)، موفرة أفضل إستفادة مزدوجة للشركات؛ الحصول على افضل الحلول من الموردين ودعم استشارات فودافون.

وتتواجد «كوربوريت ستاك» بجناح «فودافون مصر» في “معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” (2020 Cairo ICT) من 22 حتى 25 نوفمبر، وتعرض الشركة للزوار حلولها وتسلط الضوء على الميزات المبتكرة لديها خلال أيام المعرض.

من جانبه قال محمد عابدين، الشريك المؤسس والمدير الإداري لدى «كوربوريت ستاك» مصر:”يشرفنا و يسعدنا شراكتنا مع «فودافون مصر»، تعد V-Hub منصة ممتازة لنا للوصول إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يشكل جزءًا كبيرًا من إقتصاد مصر اليوم. تهدف شركة «كوربوريت ستاك» إلى أن تصبح المزود المفضل للحلول السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد”.

وأضاف: “تعمل حلول «كوربوريت ستاك» على إعادة تعريف أساليب سير العمل وتقديم تجارب سلسة، تساعد شركتك على إبراز أفضل ما لديها. إن المرونة وقابلية التوسع والقدرة على تحمل التكاليف هي الأركان الثلاثة لحلولنا التي تتيح لنا خدمة مجموعة متنوعة من الشركات التي تتراوح عدد موظفيها من 5 إلى 1000 موظف، حيث يعد معرض Cairo ICT فرصة رائعة لتقديم حلولنا وتقنياتنا، ونحن على ثقة من أن ارتباطنا مع شركة «فودافون مصر» سيساعدنا على اكتساب التواجد القوي والوصول إلى جميع أنحاء مصر”.

وتوفر منصة V-Hub لعملائها إمكانية الوصول إلى المعلومات والإستطلاع والرؤية الكاملة في مكان واحد، حيث تساعد المنصة على تحقيق إمكانات الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث أنها مليئة بالإرشادات ومقاطع الفيديو والدعم عبر الإنترنت.

وقال أسامة مرتضى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك»: “نحن فخورون للغاية بتنفيذ عملية التكامل مع شركة «فودافون » خلال أسبوعين فقط والتي كان من المفترض أن تستغرق شهورًا، وهو ما يعكس الجودة العالية للتكنولوجيا والخبرة التي تمتلكها إدارة «فودافون مصر»”.

وأضاف مرتضي: “من ناحية أخرى، يسعدنا استضافة تطبيقاتنا على النظام السحابي الأساسي العالمي لشركة «فودافون مصر» والذي يتوافق مع المعايير التي حددها قانون حماية البيانات المصري”.

الجدير بالذكر أن الدورة الرابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، قد انطلقت يوم الأحد 22 نوفمبر، بحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار The Big Reset وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وتستمر حتى 25 نوفمبر الجاري.

وداخل معرض Cairo ICT يقام للعام السابع على التوالي مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX برعاية البنك المركزي المصري وشركة e-finance وعدد من البنوك وشركات الدفع الرقمي، ويختص بمناقشة الموضوعات المتعلقة بالشمول المالي وإتاحة المدفوعات الرقمية وتأمينها، وكذلك تقام الدورة السادسة لمؤتمر ومعرض الأمن والسلامة العامة DSS، وسيتم إقامة ساحة الابتكار Innovation Arena للعام الخامس على التوالي لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والمبدعين لعرض مشروعاتهم المبتكرة، وبالتوازي مع كايرو آي سي تي تقام الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل Trans MEA بشراكة مع وزارة النقل، والذي يشهد الكشف عن العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في مجال النقل والمواصلات اعتمادا على التكنولوجيا.

وفيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها داخل المعرض، فقد تم الاتفاق مع المسؤولين عن قاعة مصر للمعارض الدولية التي تشهد استضافة الحدث، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بدءا من الدخول للقاعات عبر بوابات تعقيم آلي وقياس درجة حرارة الزائرين عند البوابة الخارجية وكاميرات حرارية، وأقنعة وجه ومطهرات، وتسجيل الدخول إلكترونياً لمنع التزاحم عند البوابات والحد من التلامس، مع الالتزام بتعقيم مختلف جنبات المعرض بشكل دوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.