Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كيف تستخدم “فودافون كاش” في إصدار كريديت كارد للشراء أونلاين؟

الكارت صالح للاستخدام لمرة واحدة خلال 24 ساعة، ويمكن استخدامه على المواقع المحلية والعالمية

من الخدمات المفيدة والمهمة التي تقدمها خدمة استلام وتحويل الأموال من فودافون، فودافون كاش، خدمة إصدار كريديت كارد أو كارت ائتمان (فيزا) افتراضي، يمكن استخدامه بسهولة في الشراء أونلاين.

تتميز خدمة الكريديت كارد من فودافون كاش بسهولة الاستخدام، ودقة تحديد المبلغ المحدد إصدار الفيزا الافتراضية به، كما تعد وسيلة آمنة للدفع أونلاين، فبيانات الكارت ستكون متاحة للاستخدام لمرة واحدة خلال 24 ساعة، ما يحمي المستخدم من خطر الاحتيال عليه وسرقة بيانات الفيزا الحقيقة الخاصة به.

كيف تستخدم خدمة الكريديت كارد من فودافون كاش؟

لاستخدام الخدمة، يجب الاشتراك في خدمة “فودافون كاش” عبر زيارة أحد فروع فودافون المنتشرة عبر جمهورية مصر العربية، ثم إيداع رصيد نقدي في حسابك.

باستخدام هاتفك المحمول، قم بطلب الكود (*9*100#)، لتدخل إلى القائمة الرئيسية لإنشاء كريديت كارد افتراضي.

ستطلب منك الخدمة إدخال المبلغ الذي تريد دفعه أونلاين، والذي يجب أن يتراوح بين 5 إلى 6,000 جنيه مصري، ثم أدخل الرقم السري لمحفظتك على فودافون كاش، وسوف تنبهك الخدمة إلى أن أول معاملة مجانية، ويتم خصم 10 جنيهات كمصاريف للخدمة في كل مرة تقوم فيها بإنشاء كريديت كارد.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، وبعد التأكد من وجود رصيد في حسابك على فودافون كاش، سوف تستقبل رسالة نصية قصيرة SMS على هاتفك المحمول، تتضمن بيانات الكريديت كارد، وهي رقم الكارت وتاريخ الانتهاء وكود التأمين CVV.

كما ستتضمن الرسالة تنبيها بأن الكارت صالح للاستخدام لمرة واحدة خلال 24 ساعة، ويمكن استخدامه على المواقع المحلية والعالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.