Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«لافيري للتنظيف الجاف وغسل الملابس» يحصل على تمويل من «A15».. ويخطط لدخول الخليج

نجح تطبيق لافيري، أول تطبيق لخدمات التنظيف الجاف وغسل الملابس في مصر، في الحصول على دفعة تمويل استثماري مليوني من شركة الاستثمار المصرية A15.

وتوجد شركة تنظيف و معالجة الملابس عبر الخدمات الرقمية لافيري في السوق منذ عام 2018، وتعاملت مع أكثر من 60.000 قطعة، وتمتلك قاعدة عملاء تضم أكثر من 4000 مُستخدم مُسجل، مع تحقيق معدل نمو شهري 25٪، وأسسها أيمن جاب الله ومهاب علوش.

وعلق كريم بشارة، الشريك المؤسس في مجموعة A15، على جولة التمويل قائلًا: “تُعد الشركة الناشئة إضافة مهمة إلى محفظتنا نظرًا لخبراتنا السابقة في بناء شركات استهلاكية ناشئة تعتمد على التكنولوجيا والاستثمار فيها”.

من جانبه قال هاني سلامة، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة لافيري: “تتطلع لافيري إلى رفع مستوى “الخدمات الاستهلاكية عند الطلب” في مصر، ونخطط للتوسع في القاهرة الكبرى إلى خدمات الغسيل المتميزة، ومن ثم التوسع في دول الخليج خلال العامين المقبلين.

قال أيمن جاب الله، الشريك المؤسس في لافيري: “الشراكة مع A15 خطوة فارقة ومحورية لشركتنا، ونسعى للاستفادة القصوى من فريق A15 من الخبراء الذين سيساعدون في بناء قدراتنا الوظيفية المختلفة من خلال برنامج تطوير المشاريع بالإضافة إلى الاعتماد على شبكة شركاء A15 ومكاتبها للتوسع الإقليمي في المستقبل”.

من جانبها قالت سحر سلامة، عضو مجلس إدارة لافيري: ” ثورة الخدمات الرقمية التي نشهدها الآن أضحت تلامس كافة القطاعات، وتوجد حاجة ملحة في سوق التنظيف والتنظيف الجاف في مصر لهذا التغيير”.

تابعت: “يمكننا بوجود فريق عمل مثل الذي تضمه لافيري قطع خطوات استثنائية في هذا المجال”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.