Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ماستر كارد تطلق منصة الدفع التجاري في الربع الرابع لعام 2020

أعلنت شركة ماستركارد، عن إطلاق منصة الدفع التجاري في الربع الرابع من عام 2020، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي نتورك إنترناشيونال، عن إبرام اتفاقية تعاون جديدة تهدف إلى تشجيع تبنّي المدفوعات والحلول التجارية في جميع أنحاء المنطقة.
وستقدم المنصة بطاقات الأعمال والشركات، والسفر، وأساطيل المركبات، وبطاقات المشتريات إلى جانب غيرها من حلول الدفع المخصصة، لمساعدة الشركات من جميع الأحجام في العديد من القطاعات على الانتقال إلى المدفوعات غير النقدية وغير الورقية.
وستمكّن مجموعة حلول الدفع من «ماستركارد» الشركات من توفير الوقت وخفض النفقات وتبسيط طريقة إدارة نفقات الأعمال. وسيتمكن عملاء الشركات أيضاً من الاستفادة من منصة ماستركاردلمراقبة المدفوعات التجارية، وهي منصة مبتكرة تساعد على تحسين تجربة المستخدم من خلال إنشاء نظام دفع افتراضي شامل وصديق للبيئة.
ويبلغ الإنفاق التجاري في الشرق الأوسط وإفريقيا أكثر من 4 تريليون دولار سنوياً، ولكن يتم إنفاق 1٪ من هذا المبلغ فقط من خلال بطاقات الدفع حالياً، ونظراً لأن البطاقات التجارية أصبحت أكثر شيوعاً في المنطقة، فإن عملاء الشركات يدركون فوائد منتجات البطاقات التي تقدم مزايا تجارية مثل تعزيز التدفقات النقدية، وزيادة وضوح الرؤية، والتحكم في الإنفاق، وتقليص جهود عمليات التسوية، ومنح فترات سماح للتسديد الائتماني.
وتتجه الأعمال التجارية بشكل متزايد نحو تبني المدفوعات الرقمية ونماذج العمل عن بُعد، وقد ساعدت جائحة كوفيد-19 على تسريع هذا التحول.
وستوفر المنصة تقنيات جديدة متقدمة لتمكين الشركات من الانتقال من المدفوعات النقدية إلى منظومة متطورة وسلسة بلا تلامس عبر استخدام القدرات المبتكرة لكل من «ماستركارد» و«نتورك إنترناشيونال».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.