Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«مايكروسوف» تدعم «PowerPoint» بمزايا جديدة

زودت شركة ”مايكروسوفت“ عملاقة البرمجيات والإلكترونيات الأمريكية، قدرات برنامجها ”PowerPoint“ بمزايا إضافية جديدة في العروض التقديمية.

وقدمت “مايكروسوفت” ميزة ”PowerPoint Presenter Coach“ للمرة الأولى في البرنامج لنسخة الويب، واستخدمها كل من الطلاب والمهنيين ليصبحوا مقدمي عروض أكثر ثقة.

ويمكن الآن استخدام هذه الميزة عبر جميع المنصات، بما في ذلك الويب وويندوز وماك وأندرويد و iOS، متى وأينما احتجت إليها، أثناء التنقل، أو في المنزل.

وتستفيد ”Presenter Coach“ من الذكاء الاصطناعي لمساعدة أي شخص، حيث تعد مهارات العروض التقديمية أكثر أهمية من أي وقت مضى، خاصة في بيئة العمل والتعلم الهجينة هذه، مع المزيد من الاجتماعات والعروض التقديمية أكثر من أي وقت مضى.

وتستمع الميزة لمقدم أثناء ممارسة العرض التقديمي بصوت عالٍ وتحلل ما تقوله، ويمكنها أن تحذرك إذا كنت تتحدث بسرعة كبيرة أو بطيئة أو تستخدم كلمات حشو، إلى جانب القواعد النحوية الضعيفة، واستخدام العبارات الحساسة.

ويتلقى مستخدمو ”Presenter Coach“ في نهاية كل تدريب تقريرًا موجزًا يسلط الضوء على الأجزاء الرئيسية من الملاحظات؛ لمساعدتهم على أن يصبحوا مقدمين أفضل وأكثر ثقة.

وأعلنت الشركة عن ثلاث طرق جديدة يمكن للميزة من خلالها أن تحاول تحسين العروض التقديمية الخاص بك، وتشمل لغة الجسد، واللغة المتكررة، والنطق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.