Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

متولي: شبكة اتصالات هي الأقوى.. ولدينا اهتمام كبير بالخدمات الرقمية

أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، خلال لقاء صحفي اليوم بإمارة دبي، أن شركة اتصالات نجحت في الوصول للمرتبة الاولى عالميا كأقوى شبكة في العالم وفقا لأكبر التقارير العالمية.

وعلى مستوى السوق المصري، فأشار متولي إلى أن تقارير جهاز تنظيم الاتصالات تؤكد أن شبكة اتصالات تتطور بشكل مستمر على مدار الأشهر الأخيرة، لافتا إلى أن هناك استثمارات كبيرة يتم ضخها بشكل مستمر لتطوير الشبكة من اجل مواكبة تطلعات العملاء.

وفيما يتعلق بالخدمات الرقمية التي تركز عليها الشركة، فاكد متولي أن تطبيق My Etisalat شهد زيادة ٣ أضعاف المستخدمين خلال الأشهر الأخيرة الماضية، كذلك تطبيق اتصالات كاش الذي تضاعف عدد مستخدميه ٤ أضعاف، إلى جانب خدمات الترفيه أونلاين، وقال “سوف نقوم بالاستثمار بقوة خلال الفترة المقبلة في الخدمات الرقمية”.

يذكر أن شركة اتصالات عملت بشكل استباقي لتوفير آليات التحول الرقمي بما يضمن استمرارية الخدمات الصحية الرقمية وخدمات التعليم عن بعد، بالتنسيق والربط الإلكتروني مع الجهات المعنية وعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في كل مجال مما مكنها من إتاحة الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وأبرز الحلول التي تقدمها اتصالات مصر ترتكز على عدة محاور كان أهمها، تصميم وبناء وربط مراكز البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية والحكومية، فضلا عن إتاحة نظم إدارة مشروعات التحول الرقمي، من بينها نظم إدارة التعليم وتوفير المحتوى التعليمي لجميع مراحل التعليم الأساسي والعالي وتوفير المحتوي للتطبيقات الصحية. بالإضافة إلى تقديم نظم تشغيل الإدارات والتعليم عن بعد داخل الجهات الحكومية والشركات والمدارس من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.