Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

محمد رمضان أول نجم عربي يظهر في لعبة Garena Free Fire العالمية

لعبة "جارينا فري فاير" Garena Free Fire متاحة لأنظمة iOS وأندرويد

تعاقدت شركة جارينا العالمية لتطوير الألعاب Garena مع النجم المصري محمد رمضان، ليكون أحدث سفير لعلامتها التجارية في العالم، كما يتضمن الاتفاق ظهور محمد رمضان خلال أحداث لعبة “جارينا فري فاير” Garena Free Fire، ليصبح أول نجم عربي على الإطلاق يشارك في هذه التجربة.

وسيتمكن اللاعبون ومحبو النجم محمد رمضان من اللعب بشخصية الفنان المصري خلال أحداث لعبة الباتل رويال الشهيرة عالميا “جارينا فري فاير” Garena Free Fire.

يمثل هذا التعاون خطوة كبيرة في سجل الشركة العالمية ضمن استراتيجيتها للتواصل مع الشباب في العالم العربي وتصميم اللعبة وعناصرها بشكل يتناسب معهم، وستشارك الشركة العالمية المزيد من التفاصيل حول هذه الشراكة قريباً.

وتتطلع جارينا فري فاير، من خلال شراكتها مع النجم العربي محمد رمضان، إلى تعزيز استراتيجيتها في تقديم محتوى مميز باستمرار لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم؛ لإثراء تجربتهم والتفاعل معهم وإلهامهم ليتنافسوا ضمن مراحل اللعبة بأساليبهم الخاصة والاستمتاع بذلك في الوقت نفسه.

يذكر أن لعبة “جارينا فري فاير” Garena Free Fire متاحة لأنظمة iOS عبر متجر أبل للتطبيقات، ولأنظمة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.