Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مدارس iSchool المصرية.. برامج تدريبة أونلاين لأطفالك في مجالات البرمجة والروبوتات

قامت iSchool بتدريب أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة من دول مختلفة، منها مصر والسعودية والإمارات والسودان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية

من حسن حظ الجيل الجديد نشأتهم في زمن التكنولوجيا، فمصادر المعرفة بلا حدود، وطرق استغلالها والاطلاع عليها لا يمكن حصرها، حتى أن أسلوب التعليم التقليدي قد تغير إلى الأبد، وأصبح التعليم أونلاين عن بعد.

وتستغل مدارس iSchool التعليمية المصرية التقدم التكنولوجي من جهتين، الأولى عبر تقديم دورات وبرامج تعليمية في مجالات التكنولوجيا الأكثر طلبا وشعبية في أسواق العمل العالمية، مثل مجالات البرمجة والإلكترونيات والروبوتات والذكاء الاصطناعي AI والتصميم والتحريك ثلاثي الأبعاد.

من جهة أخرى، يتواصل الطلاب مع برامج iSchool التدريبية عبر الإنترنت، ما يعني أن دراستهم معها مستمرة طوال العام إلى جانب تعليمهم التقليدي، ودون الحاجة للانتقال بعيدا عن منازلهم.

مميزات iSchool تتفوق على المنافسين

وتستهدف برامج iSchool التدريبية الفئة العمرية من سن 6 إلى 17 عاما، وتناسب كل خطة دراسية الفئة العمرية الموجهة إليها، وعلى عكس المنافسين، فإن خطط iSchool التدريبية طويلة المدى، هدفها إعداد الطالب لسوق العمل بشكل احترافي.

ولا يتعد عدد الطلاب في الحصة الواحدة 6 طلاب، وتحرص iSchool أن يكونوا من نفس الفئة العمرية ضمانا لجودة عملية التعليم والتدريب دون حدوث تفاوت مضر في الاستيعاب والمستوى.

وتقدم الباقات التدريبية من iSchool، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر موقعهم الإلكتروني، جلسات تدريبة مدتها 3 ساعات في الأسبوع، في فصل دراسي افتراضي باستخدام تقنية مؤتمرات الويب (ويب كونفرنس)، التي تتيح التفاعل المباشر بين الطالب والمدرب باستخدام التقنيات الحديثة، مثل الدردشة عبر الكاميرا والمايكروفون، وتقنيات التحكم ومشاركة الشاشة.

تأسيس iSchool

تأسست iSchool التعليمية في عام 2018، وشاركت في نفس العام في معرض بزنكس لريادة الأعمال، تحت رعاية وزارة الاستثمار للمشروعات الناشئة، ومن بين 150 شركة ناشئة، حصلت iSchool على المركز الأول بالمعرض.

وتم اختيار iSchool من لجنة تحكيمية مكونة من ممثلين عن وزارة الاستثمار وشركات مصرية وخليجية كبرى ومؤسسة سند لدعم ريادة الأعمال المجتمعية، كما تم تصنيف iSchool كأفضل شركة مصرية ناشئة تأثيرا في مجال التعليم، متوقعين لها لعب دورا كبيرا في مستقبل التعليم في مصر.

تأثير iSchool يمتد عالميا

وفي تاريخ عملها القصير نسبيا، قامت iSchool بتدريب أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة من دول مختلفة، منها مصر والسعودية والإمارات والسودان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

بالإضافة إلى ذلك، قامت iSchool باستضافة وتنظيم مسابقات دولية تؤهل الطلاب المصريين للمنافسة في مسابقات دولية، حيث نظمت المسابقة الدولية للروبوت سومو اليابانية في مصر عام 2018 في معهد تكنولوجيا المعلومات برعاية وزارة الاتصالات، وفي عام 2019 بالجامعة الأمريكية في القاهرة AUC.

كما تم ترشيح وسفر طلاب مصريين للمنافسة في المسابقة الدولية في اليابان، برعاية شركة فوجي سوفت اليابانية، وتستعد لتنظيم المسابقة في شهر أكتوبر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.