Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مشاركة أورنج وفودافون واتصالات بـ Cairo ICT 2020.. و«بنية» راعيا رئيسيا

علمت Follow ICT من مصادر مطلعة على تفاصيل تنظيم معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT، أن الدورة الرابعة والعشرين للمعرض التي ستقام في الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل، ستكون برعاية رئيسية لشركة بنية، الرائدة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي يرأسها المهندس أحمد مكي.

ودعت شركة تريد فيرز المنظمة لمعرض كايرو أي سي تي لمؤتمر صحفي مصغر اليوم الثلاثاء، للإعلان عن بعض تفاصيل المعرض في نسخته الجديدة، وذلك بحضور الإعلامي أسامة كمال رئيس شركة تريد فيرز، والمهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية.

وأضافت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن المعرض في دورته الجديدة سيشهد مشاركة لشركات الاتصالات الثلاثة (فودافون وأورنج واتصالات) لاستعراض أحدث حلولهم المتكاملة في مجال الاتصالات، وأنه جاري الإعداد لمجموعة من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها خلال المعرض.

معرض Cairo ICT 2020

وبحسب المصادر فإن الدورة ستقام تحت شعار «The Big Reset»، وتم الاستقرار على هذا الشعار نظرا لما يحمله من معنى يعبر عن الوضع العالمي والمحلي أيضا، فالعالم كله يتغير الآن ويعاد تشكيله من جديد، اهتمامات الأشخاص تتغير، اهتمامات المؤسسات تتغير، اهتمامات المستهلك تتغير، اهتمام الحكومات تتغير، وكل هذه التغييرات يكون بطلها هو التكنولوجيا، ولنا أن نذكر قرارات عدة شركات بالإبقاء على موظفيها بمنازلهم والاكتفاء بالعمل عن بعد اعتمادا على التكنولوجيا، كذلك زيادة إنفاق العديد من المؤسسات على البنية التحتية التكنولوجية بدلا من إهمالها.

الجدير بالذكر أن المعرض أقيم خلال السنوات الستة الماضية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب حرص الرئيس على الحضور وافتتاح المعرض لمدة 5 دورات متتالية، مما يعكس اهتمام الدولة بالتكنولوجيا ودورها في حل المشكلات والنهوض بالمجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.