Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

معرض IFA .. أول معرض تقني ينعقد منذ أزمة كورونا بمشاركة عمالقة التكنولوجيا

العديد من المعارض التكنولوجية حول العالم قررت تعليق فعالياتها هذا العام بدءا من معرض MWC ببرشلونة ومرورا بمؤتمرات الشركات العالمية العملاقة، لكن إدارة معرض IFA قررت إقامة دورة 2020 بشكل طبيعي دون تأجيل.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة برلين الألمانية معرض المنتجات الاستهلاكية السنوي الذي يُعرف باسم معرض (IFA 2020) كما هو مقرر له في بداية شهر سبتمبر القادم.

ويمثل هذا المعرض أهمية كبيرة للشركات التقنية، وخاصةً شركات صناعة الهواتف الذكية التي تحرص على عرض منتجاتها القادمة، بالإضافة للمنتجات الإلكترونية الأخرى، مثل: الأجهزة اللوحية والحواسيب وسماعات الرأس والأجهزة الصوتية والعديد من المنتجات الأخرى.

يبدأ معرض IFA 2020 رسميًا في 3 سبتمبر 2020 وينتهي في 5 سبتمبر، مما يجعله نسخة مختصرة للغاية، وسيقام في مركز مؤتمرات ميسي برلين في مدينة برلين بألمانيا، وعلى الرغم من أن الحدث عادةً ما يكون مفتوحًا للجمهور، إلا أن نسخة هذا العام ستكون مغلقة أمام الجماهير لمنع تفشي فيروس كورونا.

ولكن أعلن منظمو المعرض عن حدث IFA 2020 Xtended Space الافتراضي الذي يتيح للجمهور الانضمام إلى المؤتمرات الصحفية وجولات العرض عن بُعد، كما أن هناك أكثر من 80 علامة تجارية رئيسية ستحضر العرض.

المعرض تشارك به عدة شركات عالمية منها: كوالكوم الأمريكية، هواوي الصينية، ، سامسونج، هونر، إل جي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.