Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مؤسسة Ookla العالمية: WE تتقدم بشكل ملحوظ.. واورنج أسرع شبكة في مصر

استثمارات المصرية للاتصالات في قطاع الموبايل داتا تؤتي ثمارها الآن، هذا ما أثبتته مؤسسة Ookla العالمية المالكة لموقع Speed test المتخصص في قياس سرعات الإنترنت حول العالم، وفقا لقياسات النصف الأول لعام 2020.

حيث كشفت مؤسسة Ookla عبر موقعها الرسمي، أن شركة اورنچ نجحت في الحفاظ على الصدارة كأسرع شبكة موبايل في مصر بعد أن حققت متوسط سرعات 22.45 ميجابت/ث، بواقع متوسط تحميل Download بلغ 20.92 ميجابت/ث، ومتوسط رفع Upload بلغ 11.54 ميجابت/ث.

أما المركز الثاني فكان من نصيب الشركة المصرية للاتصالات عبر شبكة WE بمتوسط سرعات 20.68 ميجابت/ث، أما شبكة اتصالات فجاءت في المركز الثالث بمتوسط سرعات 19.80 ميجابت/ث، في حين قبعت فودافون في المركز الرابع والأخير بمتوسط سرعات 15.68 ميجابت/ث.

اختبار Ookla

وتعتمد القياسات على مجموعة من أبرز الهواتف التي تشتهر بقوة الشبكة ومنها هواتف آيفون وسامسونج، ويتم الاعتماد على القياس داخل مختلف المناطق التي تشهد كثافة سكانية.

اختبار Ookla

ومن النقاط الجديرة بالذكر، هي نجاح اورنچ في الحفاظ على تفوقها على منافسيها الثلاثة الآخرين، للعام الثالث على التوالي، بفضل اعتمادها على شبكة اتصالات قوية مدعومة بحيزات ترددية تساعدها على توزيع الأحمال داخل شبكتها بطرق ذكية، مما يساهم في حصول العملاء على أفضل خدمة اتصالات محمولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.