Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منها أندرويد وتحليل البيانات.. جوجل تطلق كورسات مجانية أونلاين تغطي أشهر المجالات التقنية

يوجد 1,3 مليون وظيفة حاليا في هذه المجالات التقنية تبدأ مرتباتها من 63 ألف دولار في المتوسط

تقدم شركة جوجل Google مجموعة متميزة من الكورسات المجانية، بالتعاون مع منصة كورسيرا Coursera، والتي تغطي أشهر 5 مجالات تقنية عالميا حاليا، وتعتبر وظائفها أعلى أجرا كذلك.

وتقدم جوجل كورسات تدريبية أونلاين في مجالات دعم تكنولوجيا المعلومات IT Support وتحليل البيانات Data Analytics وإدارة المشروعات Project Management وتصميم تجربة المستخدم UX Design وتطوير أندرويد Android Development.

وبحسب جوجل، يوجد 1,3 مليون وظيفة حاليا تحتاج لمن يشغلها من المتخصصين في المجالات التقنية التي تغطيها دوراتها التدريبية المجانية، والتي تبدأ مرتباتها من 63 ألف دولار تقريبا في المتوسط.

هل من الضروري وجود خلفية قبل الالتحاق بكورسات جوجل؟

لا. فلا يوجد ضرورة لوجود معرفة أو خبرة سابقة من أي نوع، ولا يضر وجود هذه المعرفة المسبقة أيضا.

هل الكورسات متوفرة أونلاين بالكامل؟

نعم. الكورسات أونلاين بالكامل عبر الإنترنت، وستقوم بالإطلاع على محتواها من مقاطع الفيديو أو الدروس التعليمية عبر أي جهاز كمبيوتر أو عبر أي هاتف ذكي.

هل ستساعدني الكورسات في العثور على وظيفة جيدة؟

نعم. فبشكل مباشر ستكتسب المعرفة اللازمة للالتحاق بوظيفة جيدة، وبشكل غير مباشر، سيتم توفير موادا مجانية لكيفية إجراء مقابلة عمل ناجحة وكتابة سيرة ذاتية مقنعة وجذابة.

ما هي تكلفة كورسات جوجل؟

الكورسات مجانية بالكامل، بينما تكلف نفس الكورسات على منصة كورسيرا Coursera حوالي 39 دولارا شهريا.

ويجب العلم أن كورس تطوير أندرويد مجاني هو الآخر، لكن يجب دفع رسوم للاختبار 149 دولارا كتكلفة لإدارة هذا الاختبار في نهاية الكورس.

كيف يمكنني الالتحاق بهذه الكورسات؟

شهادات جوجل كاريير Google Career متاحة عالميا باللغة الإنجليزية عبر منصة كورسيرا، ومع ذلك، يتم استضافة شهادة تطوير أندرويد على موقع مطوري أندرويد، كما يتاح شهادة دعم تكنولوجيا المعلومات من جوجل باللغتين الإسبانية والبرتغالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.