Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

موعده خلال أيام.. هل ينجح ملتقى الإبداع الافتراضي في دورته الحادية عشر؟

يعقد ملتقى صناعة الإبداع الحادي عشر بشكل إلكتروني يومي 20 و21 يوليو 2020، ليثري بانطلاقة المبتكر كافة مجالات العمل في سوق الأعمال المصري.

ومن خلال فعاليات المنصة الرائدة للإبداع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيقوم عدد من رواد الصناعة العالميين باستعراض آليات التكييف مع الوضع الجديد باستخدام التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية وريادة الأعمال والشركات الناشئة والاستدامة والابتكار فضلاً عن حسن إدارة الأزمات.

وبجذب قامات الصناعة والأعمال حول العالم، يستضيف الملتقى الإلكتروني هذا العام السير مارتن سوريل – الرئيس التنفيذي لشركة S4 ومؤسس شركة WPP plc، كبرى شركات الدعاية والعلاقات العامة حول العالم من حيث الربحية وعدد الموظفين، وكذلك مها أبو العينين الرئيس التنفيذي ونائب رئيس تطوير الأعمال بشركة Vaynerx وخالد إسماعيل رئيس مجلس إدارة Himangel.

وتم إطلاق ملتقى صناعة الإبداع (C-S) عام 2014 كأول منصة مصرية تستقطب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم، وعلى مدار السنوات الست الماضية، نجح ملتقى صناعة الإبداع في جذب 8600 من الحضور و 780 متحدثًا و 79 عارضًا من بين مجموعة متنوعة من الوكالات الإبداعية والإعلامية، حيث أتاح المؤتمر الفرصة للكثير من الشركات الرائدة في مجال الابتكار لإلقاء 946 محاضرة و 350 حلقة نقاش و 38 ورشة عمل.

ومن خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم عبر الفيديوكونفرانس، ناقش مجموعة مرموقة من المتحدثين المؤشرات الاقتصادية في مصر والدور الحيوي الذي يلعبه الابتكار والإبداع في أنماط حياتنا الجديدة للتعايش مع فيروس كورونا وما يعقبه.

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مؤتمر الإبداع

 

افتتحت مي سلامة، المؤسس المشارك لملتقى صناعة الإبداع (C-S) قائلة: “فخورة بأن ملتقى صناعة الإبداع كان له دوماً السبق في استقطاب أفضل الخبراء في هذا المجال وبرغم ما نمر به جميعاً هذا العام من ظروف استثنائية، تمكنا لأول مرة في الشرق الأوسط ومن خلال الملتقى الالكتروني الفريد من استضافة كوكبة من العقول المبدعة من جميع أنحاء العالم لمشاركة رؤاهم حول كيفية تطويع الابداع والابتكار لخدمة وتطوير القطاعات الصناعة المختلفة”.

وقال الدكتور خالد إسماعيل مؤسس ورئيس مجلس إدارة Himangel أن أزمة كورونا ألقت بظلالها على اقتصاديات العالم بأسره، تأثرت ربحية العديد من شركات ريادة الأعمال تأثراً ملحوظاً إما سلبياً أو إيجابياً وهنالك من أدرك منذ تأسسه أن الابتكار لم يعد رفاهية، بل حتمياً لاستمراره في سوق العمل، وتحتل تلك الفئة الأخيرة أغلبية عملائنا في Himangel ممن تدارك الموقف بسرعة ومرونة وعزز من تقديم خدماته إلكترونياً ليصل بصورة أفضل وأكثر أماناً لشريحة أكبر من العملاء.

وعقد ملتقى صناعة الابداع (C-S) لأول مرة عام 2014. وفي كل عام يجتمع من خلال فعالياته مئات الأشخاص من جميع المجالات المهنية،وعلى مدار السنوات الماضية تمكن ملتقى صناعة الابداع من إتاحة الفرصة للعديد من متحدثي الوكالات الاعلانية والشركات الابداعية والمؤسسات الاعلامية للتحاور والنقاش، ويسعى القائمون على الملتقى إلى إلقاء الضوء على جهود فردية وقصص نجاح عظيمة لم يتم كشف النقاب عنها من قبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.