Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

نصائح يجب اتباعها عند شراء باور بنك

يعد قصر عمر البطارية من أبرز المشكلات التي مازالت لم تجد تكنولوجيا الهواتف الذكية حل لها بالتزامن مع التطور السريع في هذه الصناعة، لذا يلجأ المستخدم إلى الاعتماد على الـ “باور بنك” لسد الحاجة إلى شحن الهاتف؛ وتوجد مجموعة من النصائح يجب اتباعها عند شراء باور بنك.

سعة البطارية
ومن الأفضل شراء باور بانك يوفر سعة أعلى من السعة الفعلية لبطارية الهاتف. وبالتالي ، إذا كانت سعة بطارية الهاتف من 4000 الى 5000 مللي أمبير في الساعة ، فيجب أن تستهدف باور بانك بسعة لا تقل عن 10000 مللي أمبير في الساعة. سيسمح ذلك لشحن هاتفك مرتين على الأقل.

الشركة المُصنعة
قبل الشراء تأكد من الشركة المُصنعة للباور بانك، فالشركات الجيدة تعمل على تزويدك بمنتجات أفضل. على عكس العلامات التجارية الرخيصة، التي تركز على توفير كل شيء بأسعار رخيصة.

الحجم والوزن
تجنب اختيار الأحجام الكبيرة والأوزان الثقيلة إذا كنت محبي السفر، لأنه سيُمثل عائق كبير.

منافذ الشحن
تحتوي معظم أجهزة الباور بانك، على منفذ من نوع USB-A لشحن البطارية، ولكن فى الوقت الحالي تعتمد معظم الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة منفذ USB-C ، لذلك ستجد في الغالب منفذ USB-C بالإضافة إلى USB-A.
تأكد من منافذ الشحن المتاحة فى الباور بانك، ويُفضل الحصول على باور بانك به العديد من منافذ الشحن، تتوافق مع أغلبية الأجهزة.

قوة الشحن الداخلة والخارجة
تأكد من اقتناء باور بانك خيارات الشحن السريع، وتأكد أيضا من اقتناء بنك طاقة يُدعم تقنيات الشحن السريع، لشحن هاتفك بشكل أسرع.

مؤشر LED
تُساعدك مؤشرات الـ LED في تحديد حالة الباور بانك، سواء تم شحنه أو استخدامه لشحن جهاز آخر. حيث توضح لك أضواء المؤشر مقدار الشحن المتبقي فيه. بدون مؤشرات LED ، قد تجد صعوبة في معرفة مقدار الشحن المتبقي ومتى يحتاج الباور بانك الى إعادة الشحن.

الجودة والسلامة
تجنب بنوك الطاقة التي لا تحتوي على تفاصيل أمان مذكورة فيها أو إذا كانت من علامة تجارية غير معروفة.

السعر
بعد العثور على المنتج المناسب تأكد من شرائه من الأماكن الموثوقة، أو من أحد الوكلاء. وإذا كنت تشتري عبر الإنترنت تأكد جيدًا من تقييمات البائع. ويُفضل إذا كنت تقوم بالشراء من نون أو سوق أو جوميا، فتأكد من أن البائع الموقع نفسه. مثلاً البائع نون وهكذا.

الضمان
من الضروري أن يحتوي المنتج على ضمان، للرجوع اليه في حالة ظهور أي عيوب. وننصح باقتناء أجهزة الباور بانك بضمان لا يقل عن 12 شهر.

المراجعات
يُفضل عند شراء أي جهاز سواء إذا كان هاتف أو سماعة أو شاحن أو باور بانك أو غيره، تأكد جيدًا من المراجعات المتوفرة للمنتج. والمميزات والعيوب التي ظهرت به عند الاستخدام والتجربة، وبعدها قرر ما إذا كان يتوافق المنتج مع استخداماتك أم لا. نحن فى موقع Android World نثق فى منتجات انكر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.