Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

هاتف الشباب من فيفو.. ننشر سعر و مواصفات هاتف Vivo V19 الجديد

كشفت شركة فيفو عن هاتفها الذكي الجديد Vivo V19 الذي يندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة، والذي يأتي مزودا بأربع كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين مدمجتين، بالإضافة إلى الاعتماد على معالج ثماني النواة، وبطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو

أبرز مميزات هاتف Vivo V19 الجديد

– وجود كاميرتين للسيلفي مدمجتين بالشاشة، إحداهما بدقة 32 ميجابكسل والأخرى بدقة 8 ميجابكسل.

– وجود 4 كاميرات خلفية، واحدة منهم بدقة 48 ميجابكسل، وواحدة للزوايا الواسعة Ultre wide.

– وجود بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير تدوم على مدار اليوم، مع دعم الشحن السريع الذي يمكنك من شحن 54% من بطارية الهاتف في 30 دقيقة فقط.

هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو

المواصفات الكاملة لهاتف Vivo V19

 

الشاشة

يضم هاتف Vivo V19 الجديد شاشة مميزة بقياس 6.44 بوصة، وهي شاشة فائقة الوضوح من طراز Super AMOLED FHD+ Ultra O Screen صممت بتقنية E3 OLED، كما تدعم نطاق ألوان DCI-P3 بالكامل، وهو ما يمنحها ألوانًا تنطق بالحيوية والوضوح.

وتقوم الشاشة بضبط درجة السطوع تلقائيًا بحيث يتوافق سطوعها مع مستوى الإضاءة المحيطة بالهاتف، مع قدرة الشاشة على فلترة الضوء الأزرق أكثر بنسبة 42% من التكنولوجيا السابقة E2 OLED، مما يقدم تجربة أكثر أماناً على أعين المستخدمين.

التصميم

يمتلك هاتف Vivo V19 بخلفية وإطار من مادة البلاستيك باللونين الأسود اللامع والفضي المتدرج، مع وجود انحناء على كلا الجانبين لتسهيل التحكم في الهاتف، وتتسع الشاشة داخل معظم الجهة الأمامية للهاتف، مع وجود حواف صغيرة أسفل وأعلى الشاشة بفضل الاعتماد على وجود الكاميرتين الأماميتين في ثقب داخل الشاشة نفسها، بالإضافة لوجود مستشعر لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة نفسها، كما يتواجد منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ملم.

وتم تصميم هاتف Vivo V19 بحيث يسهل الإمساك به والتحكم فيه بيد واحدة ويتميز بتصميم مقوس ثلاثي الأبعاد، وهو ما يتيح التحكم فيه بقبضة اليد الواحدة، وتم حماية شاشة الهاتف بطبقة من زجاج Gorilla Glass 6 لحمايتها من الخدوش.

تصميم هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو

قوة الأداء

يعمل هاتف Vivo V19 بمعالج ثماني النواة من طراز Qualcomm Snapdragon Octa-core 712، وهو ما يتيح واجهة مستخدم سريعة وأداء حوسبي فائق.

ومن أجل دعم الاستهلاك العالي للطاقة لكاميرات الهاتف التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يعتمد الجهاز على التبريد السائل بالأنابيب النحاسية، والتي تضمن عمر تشغيلي أطول لوحدة المعالجة المركزية CPU، وأداء يُعتمد عليه مع القيام بمهام متعددة لحظياً بكل سلاسة.

ويوفر الهاتف أيضاً تجربة ألعاب متطورة، حيث يضم محرك Multi-Turbo 3.0 لتحسين خواص التحكم باللمس وكذلك ثبات عدد الفريمات/الثانية، ويتضمن الجهاز أيضاً وضع Ultra Game للألعاب والذي يضم خصائص تصوير الشاشة السريعة Fast Screen Capture، والتسجيل من الشاشة Screen Recording واهتزاز الهاتف أثناء اللعب Game Vibration.

الهاتف يتمتع بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، مما يجعله مناسبا لتشغيل العديد من التطبيقات والألعاب بكل سهولة.

 

نظام التشغيل

يعمل هاتف Vivo V19 بنظام التشغيل Funtouch OS 10 استنادا على أندرويد 10.

هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو

 

مساحة التخزين

يضم الهاتف مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، بجانب إمكانية تركيب بطاقات ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

 

الكاميرا

يضم هاتف Vivo V19 كاميرا أمامية مزدوجة، الأولى هي الكاميرا الرئيسية بدقة 32 ميجابكسل، والأخرى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل تسمح للمستخدمين بالتقاط أروع صور السيلفي بصرف النظر عن الزمان أو المكان، وتتيح الكاميرا الأمامية التقاط صور السيلفي فائقة الاتساع بمقدار 105 درجات، مع خوارزمية ذكاء اصطناعي داخلية تستطيع بشكل مستقل تصحيح التشوه في الزاوية العريضة بين الجهة الامامية والخلفية من أجل لقطة رائعة خالية من الأخطاء، كما أن الكاميرا الأمامية مجهزة كذلك بخاصية مقاطع الفيديو سيلفي فائقة الاتساع بمستوى جديد من الثبات.

كاميرا هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو

 

ويضم هاتف V19 في الخلف كاميرا رباعية تتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي، مكونة من الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات الزاوية فائقة الاتساع، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وتتمتع الكاميرا الخلفية أيضاً بخاصية مقاطع الفيديو فائقة الثبات، كما تم تزويد الهاتف الجديد بخصائص متطورة للصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، بما في ذلك الفلاتر ومحرر الفيديو من أجل مقاطع فيديو بمستوى احترافي.

وتضم الكاميرا الأمامية والخلفية أوضاع تصوير خاصة لالتقاط صور فائقة الوضوح والدقة ليلًا، وضع التصوير الليلي Super Night لصور السيلفي للكاميرا الأمامية بخصائص تجميل المركبة Spatial Merging Denoising والتعريض الضوئي المتعدد Multiple Exposure، وهي معًا تتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة وواضحة مع خلفية مذهلة للسماء أثناء الليل أو خلفية سماء الريف المرصعة بالنجوم، أما وضع التصوير الليلي لصور البورتريه للكاميرا الخلفية فيتضمن خصائص المسح الضوئي متعدد الفريمات Multi-Frame Screening والمحاذاة الزمنية Temporal Alignment والدمج المكاني وتقليل التشتت Spatial Merging Denoising، وهو ما يتيح للمستخدمين التقاط صور فائقة الوضوح لأجمل اللحظات حتى في الليل.

 

قوة البطارية

يعتمد الهاتف على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير/ساعة، مع شاحن سريع 33 وات بتكنولوجيا FlashCharge 2.0، وهو ما يتيح شحن 54% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط.

 

سعر هاتف Vivo V19 الجديد وموعد التوافر بالسوق المصري

قالت فيفو أن هاتف Vivo V19 الجديد يتوفر باللونين الأسود اللامع والفضي، وذلك بسعر 6.299 جنيها مصريا، بدءا من يوم 11 يونيو الجاري، كما أنه تم إتاحة الحجز المسبق الآن مع منح هدايا بقيمة 1000 جنيه لمن يقوم بالحجز.

سعر هاتف Vivo V19 الجديد من فيفو
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.