Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

“هولي ديسك” منصة مصرية متخصصة للإدارة المالية حققت نجاحا في فترة وجيزة

نجحت هولي ديسك في جذب أكثر من 20 شركة مصرية لاستخدام منصتها في فترة قصيرة

في نهاية العام الماضي، تأسست شركة “هولي ديسك”، المصرية المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، والتي نجحت في فترة قصيرة للغاية في جذب أكثر من 20 شركة مصرية لاستخدام منصتها.

وتتخصص منصة “هولي ديسك” في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل متابعة  والتحكم في مصاريف الشركة اليومية لحظة بلحظة، مثل مصاريف الموظفين والبدلات والعهدة، أو كل ما يعرف باسم “بتي كاش” Petty Cash.

وتقدم منصة “هولي ديسك” إمكانية متابعة الموافقات على فواتير الموردين للشركة، ما يوفر الوقت والجهد والضغط اليومي على فريق الحسابات بالشركة في عمليات تسوية المصاريف وجمع الفواتير، كما تقدم لأصحاب القرار معلومات دقيقة وواضحة عن المصروفات اليومية للشركة، من أجل اتخاذ قرارات صحيحة تتعلق بالمصاريف والميزانية.

كيف تختلف منصة “هولي ديسك” عن أنظمة الحسابات التقليدية؟

تختلف هولي ديسك عن العديد من الأنظمة الحسابية التقليدية، فهي تحتوي على نظام موافقات سريع. فعلى سبيل المثال، يمكن للموظف عمل طلب للعهدة أو لبدلات السفر، ثم رفع كل الفواتير المطلوبة من خلال المنصة، والحصول على موافقة سريعة من مديره أو المشرف عليه داخل الشركة، ثم موافقة فريق الحسابات، ليسترد أمواله أيضا من خلال المنصة، ويقوم بسحبها عن طريق 16 محفظة إلكترونية أو تحويل بنكي.

كما تتميز منصة هولي ديسك بسهولة الاستخدام، ويمكن لجميع الموظفين داخل الشركة استخراج وعرض البيانات، وسهولة تأسيس حساب للشركة في دقائق، وتسهل عملية متابعة الإنفاق والمصروفات بكل دقة، ما يقلل من احتمالات الخطأ والسرقة.

خطوات واثقة لـ”هولي ديسك” في فترة وجيزة

في نسختها الأولى، وفي أقل من شهرين، نجحت منصة هولي ديسك في جذب أكثر من 20 شركة مصرية، مثل شركة جيزة سيستمز، كما تتلقى هولي ديسك الدعم التوجيهي من بعض الجهات، أبرزها AUC Angels، كما حصلت المنصة على التمويل الأولي Pre-Seed Funding من Flat6labs Cairo ومستثمر سعودي.

ويصل عدد موظفي هولي ديسك 8 موظفين، يحملون خبرة سابقة من شركات متميزة، مثل حاال وBreadfast، كما عمل مؤسس هولي ديسك ومديرها التنفيذي محمود موسى كمدير تسويق بشركة حاال، كما يتوقع أن يصل عدد فريق هولي ديسك إلى 15 موظفا في يوليو القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.