Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«هيرميس فاينانس» تبرم شراكة مع «يونيفرسال» لتطوير منصة للتسوق الإلكتروني

وقعت المجموعة المالية هيرميس – المؤسسة المالية والاستثمارية، اليوم، اتفاقية شراكة استراتيجية بين قطاع التمويل غير المصرفي بالشركة ويونيفرسال جروب لصناعة الأجهزة المنزلية؛ لتطوير وإطلاق منصة تسوق إلكتروني لتعزيز التفاعل المباشر بين يونيفرسال جروب وعملائها، وتوفير بوابة إلكترونية متطورة تسمح للعملاء بالتسوق وشراء منتجات الشركة بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تقدم شركة “PayTabs Egypt” التابعة للمجموعة المالية هيرميس حلول الدفع الإلكتروني من خلال منصتها الخاصة، بينما تقدم شركة valU خدمات التمويل الاستهلاكي للبيع بالتقسيط لعملاء يونيفرسال جروب .

وستطور شركة Business Boomers وهي إحدى الشركات الناشئة تحت مظلة EFG EV وتتخصص في مجالات التكنولوجيا المالية وأنشطة التجارة الإلكترونية بأسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المتجر الإلكتروني ليونيفرسال جروب عبر منصتها الخاصة zVendo.com.

قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فاينانس ورئيس قطاع أسواق الدين بالشركة، إن هذه الشراكة مع يونيفرسال جروب تعد تجسيدًا حيًا لرؤيتنا تجاه تطوير منظومة متكاملة وشاملة في مجال خدمات التمويل غير المصرفي من خلال توظيف مميزات الترابط والتضافر بين القطاعات التشغيلية للشركة باعتبارها أهم المحاور الاستراتيجية لنموذج أعمال المجموعة المالية هيرميس.

من جانبه أعرب الدكتور المهندس يسري قطب رئيس مجلس الادارة والعضوالمنتدب لمجموعة شركات يونيفرسال، عن أن هذه الشراكة تأتي في إطار خطة متكاملة لتطوير باقة الخدمات المقدمة وكذلك تعزيز التفاعل المباشر بين الشركة وعملائها بجميع أنحاء الجمهورية.

وشدد قطب على قناعته بريادة المجموعة المالية هيرميس في مجال الخدمات المالية وقدرتها على استحداث وتطوير الأدوات التكنولوجية والمنتجات المالية التي نحتاجها لقيادة نمو الشركة خلال المرحلة المقبلة.

ومن جهة أخرى أعرب طارق بكري الرئيس التنفيذي لشركة Business Boomers ، عن أن التحالف مع شركات المجموعة المالية هيرميس لدعم يونيفرسال جروب يأتي في إطار مسيرة التحول الرقمي التي بدأتها.

أشار إلى أن الشراكة ستساعد الشركة في التحول إلى نظم التسويق المباشر للمستهلكين من خلال المتجر الإلكتروني الجديد على منصة zVendo.com للتجارة الإلكترونية وهي أحد الرواد اللاعبين في هذا المجال الحيوي بأسواق مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.