Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ينافس تيك توك ويمنحك أموالا.. 6 معلومات عن تطبيق Zynn الصيني (فيديو)

لم تمر سوى أشهر قليلة على انطلاق منصة تيك توك الصينية لعرض الفيديوهات القصيرة والتي نجحت في مزاحمة الكبار واجتذاب شريحة ضخمة من المستخدمين، لتظهر الآن منصة صينية جديدة وهي Zynn التي وصلت إلى قمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلا داخل متجر أبل وكذلك ضمن أكثر 10 تطبيقات تحميلا عبر متجر جوجل.

تطبيق Zynn الصيني

 

ويقدم “فولو آي سي تي” 6 معلومات عن منصة Zynn لعرض الفيديوهات القصيرة:

– تطبيق Zynn طورته شركة كوايشو Kuaishou الصينية الناشئة، وتدير الشركة أحد أكبر تطبيقات الفيديو في البلد، الذي يأتي في المرتبة الثانية بعد TikTok ولدى كوايشو أكثر من 300 مليون مستخدم نشيط يوميًا في الصين.

– واجهة التطبيق تكاد تكون منسوخة من تطبيق TikTok حيث تأتي بنفس النسق الخاص بعرض الفيديوهات بشكل طولي.

واجهة تطبيق Zynn الصيني

– تطبيق Zynn الجديد يميز نفسه بتشجيع المستخدمين على الاشتراك ومشاهدة مقاطع الفيديو وإقناع الآخرين بذلك.

– يختلف Zynn عن TikTok بمؤقت العد التنازلي مع علامة الدولار في المنتصف، التي تتحرك فوق كل فيديو، بحيث يمتلئ عداد الوقت ويعطيك نقاطًا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، ومن المفترض أن يكون المستخدم قادرًا على استرداد تلك النقاط لاحقًا على شكل بطاقات نقدية أو بطاقات هدايا.

تطبيق Zynn الصيني يمنحك أموالا

– التطبيق الجديد يعتمد على فكرة الدفع للمشاهدين من أجل النمو في الصين، وتجني الشركة المال عن طريق بيع الإعلانات، وتلقت Kuaishou حديثًا استثمارًا بقيمة 2 مليار دولار من Tencent، عملاقة التكنولوجيا الصينية المطورة لمنصة WeChat.

تطبيق Zynn الصيني

– سبب انتشار التطبيق بتلك السرعة هو رغبة المستخدمين في جني الأموال، فإما تحصل على المال من خلال المشاهدة، أو من خلال دعوة أصدقاء آخرين، فهناك لافتة كبيرة في التطبيق تعد بمبلغ 110 دولارات إذا كان بإمكان المستخدم جعل خمسة أشخاص يشتركون، مع استمرار هؤلاء الأشخاص باستخدام التطبيق بانتظام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.