Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«يونيون إير» تطلق  العلامة التجارية UGT تعتمد على الذكاء 

أطلقت يونيون إير جروب تكنولوجي UGT المنتجة للأجهزة المنزلية، علامتها التجارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه.

وتهدف إلى تلبية متطلبات المستخدمين عبر باقة متكاملة من المنتجات ذات المواصفات العالية، وتسعى نحو الاتجاهات الحديثة القائمة على الابتكار والمعرفة والذكاء الاصطناعي في هذا المجال.

وتأتي هذه الخطوة بهدف خلق مظلة شاملة تضم العلامات التجارية كافة التي تديرها المجموعة وهي يونيون إير UNIONAIRE وبريميم PREMIUM وفاين ستون FINE STONE و TCL، خصوصًا وأن المجموعة تتطلع إلى تعزيز مكانة الصناعة الوطنية للأجهزة المنزلية الممزوجة بأحداث الإبتكارات التقنية والرقمية في السوق المحلية.

قال المهندس محمد فتحي عثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة يونيون إير تكنولوجي UGT: ” اليوم نعلن تتويج مجهوداتنا على مدار ربع قرن من العطاء والمساهمة بفاعلية في مسيرة التنمية الصناعية بمصر، ونسعى لتطوير منهجيات العمل التي من شأنها تعظيم مساهمتنا كأحد روافد الاقتصاد الوطني ودعم حضور المنتج المصري عالمياً وزيادة زخم الصادرات الوطنية ونفاذها للأسواق كافة”.

أضاف: “نؤمن بقدرة علامتنا التجارية الجديدة UGT على دعم خطتها التوسعية وتعزيز تواجدها على الخريطة العالمية لصناعة الأجهزة المنزلية، بعد أن نجحنا في تحقيق صادرات بقيمة 15 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الحالي 2021”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.