Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«100 100 ستور».. متجر إلكتروني مصري بمفهوم جديد يسعى لمنافسة سوق وجوميا ونون

توفر المنصة كروت مسبقة الدفع لشراء رصيد عليها من أجل شراء المنتجات عبر الإنترنت، ودون الحاجة إلى حساب بنكي

يرتكز نشاط شركة “100 100 ستور” 100100Store الناشئة على التجارة الإلكترونية، واسمها الكامل كما يحرص مؤسسوها على تقديمه لها هو “100 100 ستور للتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية”، لأن الشركة تقدم مفهوما جديدا في التسويق والتجارة الإلكترونية يسعى لمنافسة “سوق دوت كوم” و”جوميا” و”نون”، ويأمل في التميز عنهم.

التأسيس والنشاط والتميز عن المنافسين

تأسست شركة “100 100 ستور” في 23 مارس من العام الجاري، وهي أول منصة مصرية للمساهمة في التحول الرقمي في قطاع البيع بالتجزئة، وتحقيق نمو اقتصادي قائم على المعرفة، وتهدف إلى تنمية المجتمع في إطار رؤية “مصر 2030”.

يمتلك مؤسسو “100 100 ستور” خبرة كبيرة في مجال المبيعات والتسويق وإدارة المشاريع التكنولوجية والحلول التقنية والتحول الرقمي، وهم محمد البحيري، المؤسس والرئيس التنفيذي CEO، ومصطفى عصام عيسى، المؤسس المشارك ورئيس القطاع التقني CTO، وسامي البحيري، المؤسس المشارك ورئيس قطاع التشغيل COO.

ويسعى فريق عمل “100 100 ستور” ومؤسسوها إلى تسخير قدراتهم وخبراتهم العملية لمساعدة المتاجر الصغيرة والمتوسطة وحتى الكبيرة نحو التحول الرقمي الكامل، ودخول عالم المنافسة الرقمي، بما في ذلك توسيع نطاق نشاطهم التجاري، والاستفادة من كافة إمكانيات التكنولوجيا الحديثة في التجارة الإلكترونية.

ويحاول فريق عمل “100 100 ستور” تقديم تجربة فريدة لكل متسوق يريد الحصول على احتياجاته من المنتجات عبر الإنترنت، ودون أدنى تعقيدات، مع توفير أحدث طرق البحث الإلكتروني، وإضافة طابع الشفافية على جميع التعاملات بين البائع والمشتري.

ويتفاوض مؤسسو “100 100 ستور” مع بعض المستثمرين الأجانب لزيادة تمويل المنصة وحجم استثماراتها، ما ينعكس على أداء المنصة في خدمات التسويق والبيع أونلاين لكلا من البائعين والمشترين.

وتستعد منصة “100 100 ستور” لإطلاق خدماتها بكامل طاقتها بحلول شهر يوليو القادم، كما سيتم إطلاق تطبيق خاص بالمنصة على الهواتف الذكية.

خدمات مميزة للبائعين

تقدم منصة “100 100 ستور” الإلكترونية خدمة التجارة الإلكترونية وعمليات البيع عبر الإنترنت بالكامل، مع إمكانية التواصل المباشر بين البائع والمشتري عبر المنصة.

تقدم المنصة خدمة إنشاء صفحة خاصة مجانا لكل بائع عليها، تتضمن بيانات البائع ومنتجاته وطرق التواصل معه، وعبر نموذج Online 2 Offline (O2O) يتم جذب العملاء المحتملين عبر الإنترنت لاستكمال عمليات الشراء في المتاجر الفعلية لزيادة عدد الزوار والمبيعات بشكل كبير.

وبذلك، تقدم منصة “100 100 ستور” خدمات التسويق الرقمي والخارجي للبائعين ومنتجاتهم، بأقل عمولة مبيعات في مصر.

خدمات مميزة للمشترين

تقدم منصة “100 100 ستور” خيارات بحث جديدة، مثل البحث عن طريق الخريطة أو المدينة أو الصوت أو باركود المنتج أو اسم المتجر، مع إمكانية الشراء أونلاين والاستلام من المتاجر، أو شراء المنتجات كهدية لشخص آخر.

وتتيح المنصة التواصل مع البائعين للتأكد من مواصفات المنتجات أو الاستفسار حولها، كما توفر المنصة كروت مسبقة الدفع لشراء رصيد عليها من أجل شراء المنتجات عبر الإنترنت، ودون الحاجة إلى حساب بنكي.

وتحرص منصة “100 100 ستور” على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI في التحليل وتطوير تجربة المستخدمين لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.