Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

5 مواقع إنترنت تساعدك في إنشاء سيرتك الذاتية باحترافية

يقدم موقع Zety أكثر من 20 قالب جاهز لإنشاء السيرة الذاتية الاحترافية

يوجد على الإنترنت مئات المواقع التي تقدم خدمة إنشاء سيرة ذاتية احترافية CV، الكثير منها مجاني وبعضها مدفوع، وتتنافس فيما بينها على تقديم أسهل طريقة وأفضل أسلوب لإنشاء السير الذاتية.

من بين العدد الكبير من هذه المواقع، اخترنا لك 5 مواقع ويب متميزة في بناء السيرة الذاتية.

موقع Zety Resume Builder

يقدم موقع Zety أكثر من 20 قالب جاهز لإنشاء السيرة الذاتية، كما يقدم الكثير من النصائح المفيدة في كتابة السير الذاتية، وإذا لم يكن لديك وقت للاطلاع على هذه النصائح، فيمكنك الدخول مباشرة إلى إنشاء سيرتك الذاتية بخطوات قليلة.

موقع ResumeHelp

خطوات بسيطة أيضا يقدمها موقع ResumeHelp لإنشاء سيرة ذاتية احترافية، حيث تنتقل من خطوة إلى خطوة، وباستخدام أكثر من 20 قالب جاهز، لتصل إلى سيرة ذاتية متميزة التصميم والعرض.

موقع ResumeNerd

ولا يختلف موقع ResumeNerd في سهولته وبساطته وتميزه عن معظم مواقع إنشاء السيرة الذاتية الأخرى، وهو يقدم محتوى جاهز ومكتوب يمكنك التعديل عليه وإضافة بياناتك داخله.

موقع ResumeLab

كما يقدم موقع ResumeLab خدمة إنشاء سيرة ذاتية وخطاب تغطية كذلك Cover Letter، وهو الخطاب الذي يعطي لمحة وافية عنك لمسؤولي الوظيفة التي تتقدم إليها، وتشجعهم على الاهتمام بقراءة سيرتك الذاتية بالتفصيل.

موقع ResumeNow

ويمكنك إنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية عبر موقع ResumeNow، عبر إدخال بياناتك في القوالب الجاهزة على الموقع، كما يقدم الموقع إمكانية طباعة السيرة الذاتية مباشرة من عليه بعد الانتهاء منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.