Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج Samsung Innovation Campus

أعلنت شركة سامسونج مصر عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج Samsung Innovation Campus الذي يهدف لدعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وتمكينهم من التقنيات الناشئة التي تخدم جميع جوانب الحياة، وذلك بدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويساهم البرنامج في رفع مستوى الكفاءات وإعداد جيل متخصص في مجال تقنية إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات الضخمة، والتي تتماشى مع رؤية مصر 2030 لتمكين الشباب المصري من مواكبة الثورة الصناعية الرابعة والتطبيقات الذكية وتشكيل مستقبل مصر.

ويقوم البرنامج على توفير دورات تدريبية مكثفة عن بعد عبر الإنترنت، كما أعلنت سامسونج عن التوسع في البرنامج وتنفيذ 3 مراحل أخرى هذا العام، على أن يتم تدريب وتأهيل 90 مبرمجًا آخرين قبل نهاية 2020، وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى العام الماضي وتخرج 30 طالبا.

وأكد أحمد علي جعفر، رئيس قطاع التسويق في سامسونج، أن هذا البرنامج هو الخطوة الأولى لتشكيل مستقبل المجتمع المصري وهو ما تسعى إليه سامسونج من خلال البرامج والمبادرات المتخصصة التي تطلقها.

وأشار جعفر، إلى أن مصر تعد واحدة من بين أربع دول فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى ثلاث عشرة دولة على مستوى العالم التي اختارتها إدارة الشركة الأم لتطبيق برنامج Samsung Innovation Campus العالمي، والذي يؤكد على قدرة الشباب المصري الواعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.