Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«Capital Development» تطلق باكورة أعمالها بالسوق العقارية «Stars mall» 

أطلقت شركة Capital Development باكورة أعمالها بالسوق العقارىة “Stars mall” بمنطقة الـ R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تعاقدية تتجاوز الـ 450 مليون جنيه.

قال إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن مشروع “Stars mall”منفذ على مساحة 3007 متر بأميز المواقع بمنطقة الR3، وهو مول تجارى متخصص يشتمل على 110 محل متنوع ما بين كافيهات ومطاعم وصيدلية، وجيم.

إيهاب العبيدى رئيس القطاع التجارى بشركة Capital Development

لفت إلى أنه تم فتح باب الحجز فى المشروع شهر مارس، وتم إلى الآن بيع 30 %من المشروع، ومن المتوقع أن تحقق الشركة مبيعات تعاقدية تقدر بنحو 350 مليون جنيه حتى النصف الثاني من العام الجارى مع ضخ ما يقارب من 60 مليون جنيه كأستثمارات خلال هذه الفترة.

وكشف العبيدى، أن التعاقد مع دار الاستشارات الهندسية دكتور “شريف علوان”أحد أكبر المكاتب الاستشارية فى مصر لعمل التصميمات الهندسية للمشروع وجارى التفاوض مع شركات الإدارة للمشروع.

أوضح أن الشركة تخطط لإنشاء مجموعة من المولات المتخصصة بمنطقه الـ R3ولاسيما أنها منطقة سكنيه سيتم تسكينها نهايه العام الجاري.

ومن المقرر تسليم المشروع فى غضون 30 شهر، فيما تدرس إقامة مشروعات أخرى بمدن الجيل الرابع سواء العلمين الجديدة أو الجلالة.

وأضاف العبيدى أن العاصمة الادارية أصبحت واجهة للاستثمار العقارى وخاصه انها مشروع قومى يتمتع بدعم من الدولة، ومنفذ على أعلى مستوى من المواصفات العالمية التى ستجعل مصر تنافس وبقوه الأسواق العالمية فى تصدير العقار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.