Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

“MoneyFellows” تستعرض تطبيقها الذكي لادخار الأموال داخل ملتقى الإبداع

يشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، انطلاق فعاليات ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويستحوذ الملتقى على اهتمام ومشاركة عدد من المبدعين الشباب أصحاب الابتكارات الخاصة، من بينهم هدير محجوب، مسؤولة خدمة العملاء بتطبيق MoneyFellows، وهي أحد المشاركين في الملتقى لعرض فكرة التطبيق واكتساب الخبرات اللازمة لتنمية شركاتها وتعظيم أرباحها.

هدير تقول عن التطبيق إن الفكرة تأتي لتغيير مفهوم الجمعيات في مصر عن طريق نظام يستطيع من خلاله المستخدم الاشتراك في الجمعيات من أي مكان بطريقة تضمن استلام المبلغ في ميعاده واختيار الدور المناسب بهدف مساعدة الأفراد من الادخار بشكل آمن وذكي وذلك عن طريق تحديد سبب الادخار، والمبلغ المراد ادخاره ويقوم التطبيق بترشيح نظام الجمعية المناسب للهدف.

تؤكد هدير أن هناك عدة طرق لدفع الجمعية وهي المحافظ الإلكترونية والكروت الائتمانية وماكينات فوري فضلا عن عدة طرق لاستلامها مثل المحافظ الإلكترونية والتحويل البنكي وخدمات فوري بلس، مشيرة إلى أن المعرض يمثل مظلة جيدة للأفكار الإبداعية وللشركات الناشئة للظهور إلى النور وتسويقها.

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.