Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

OPPO تصدر نسخة رسمية لنظام تشغيل ColorOS 11 على هذه الهواتف

طرحت شركة أوبو المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، النسخة الرسمية من نظام تشغيل ColorOS 11 (القائم على أندرويد 11) في مصر بشكل تدريجي، وكشفت العلامة التجارية الشهيرة مؤخراً عن نظام ColorOS 11 عالمياً كواحد من أوائل أنظمة التشغيل القائمة على أندرويد 11، وتعمل الشركة الآن على طرح الإصدار المستقر من النسخة الرسمية في خلال شهرين فقط.

وأوضحت الشركة أن سلسلة هواتف OPPO Find X2، وسلسلة هواتف OPPO Reno3، وهاتف OPPO A93 ستتلقى التحديث الرسمي لنظام ColorOS 11 حاليًا في مصر، بينما يصدر في سلسلة OPPO Reno4 لاحقاً خلال الشهر الجاري بداية من 24 ديسمبر.

وأضافت أوبو أن نظام تشغيل ColorOS 11، والذي يحمل مفهوم “دع الحياة تتدفق”، يحتوي على مزايا أندرويد المحببة بينما يقدم تخصيصاً غنياً لواجهة المستخدم التي يبحث عنها مستخدمو هواتف OPPO.

ويقدم النظام الجديد مستوى غير مسبوق من تخصيص واجهة المستخدم لمساعدة المستخدمين على إطلاق العنان لخيالهم وتخصيص تجربتهم. يمكن أن يقوم المستخدمون بتصميم شاشة العرض الدائم الخاصة بهم، والنمط، والألوان، وخلفية الشاشة، إلى جانب الخطوط ، والأيقونات، والنغمات.

وبحسب الشركة فإن نظام ColorOS 11 يحسن أيضاً من سمات الوضع المظلم لأندرويد مع ٣ أنماط لونية ودرجات مختلفة من التباين. كذلك، تساعد خاصية OPPO Relax 2.0 المستخدمين على عمل مزيجهم الخاص من الضوضاء البيضاء بينما تقدم مجموعة موسعة وغامرة من أصوات المدن حول العالم.

وفي حديثها عن النسخة الرسمية، قالت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “حقق نظام ColorOS 11 ردود أفعال هائلة من المستخدمين والمطورين منذ إصداره في سبتمبر. لقد عملنا عن قرب مع فريق أندرويد على تقييم المدخلات والمشكلات الواردة من آلاف المستخدمين حول العالم، ويسرنا طرح النسخة الرسمية عالمياً لأول مرة لمستخدمينا في مصر”.

وتابعت، تعمل OPPO عن قرب مع جوجل لتحقيق إطلاق وتحديث أسرع لنظام ColorOS 11. ويأتي هذا الإطلاق في أعقاب الإعلان عن إصدار نظام جوجل أندرويد 11، وأصبح نظام ColorOS 11 واحداً من أوائل أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة التي تعلن عن إصدارها الرسمي القائم على أندرويد 11 في مصر.

طرح المجموعة الأولى

يبدأ الطرح الأولي للنسخة الرسمية من نظام ColorOS 11 مع هواتف OPPO الرائدة وسوف يصبح متوفراً قريباً عبر 6 أجهزة من هواتف OPPO.

كيف تقوم بتحديث النسخة الرسمية من نظام ColorOS 11؟

حالياً، يمكن لمستخدمي OPPO المصريين تحديث هواتفهم عبر طريقتين:

أ. الإعدادات- تحديث البرامج- العثور على نسخة جديدة

ب. الانتظار حتى تلقي تنبيه التحديث

عن نظام تشغيل ColorOS

ColorOS هو نظام تشغيل هواتف محمولة قائم على أندرويد من OPPO، ويضم إمكانيات التخصيص العالية، والفاعلية، والذكاء، والتصميم الغني. يدعم ColorOS أكثر من ٨٠ لغة، بما فيها الإنجليزية، والباهاسا، والهندية، والماراثية، والبنغالية، والتايلاندية، وغيرها، إلى جانب استخدامه حالياً من قبل ٣٧٠ مليون مستخدم حول العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.