Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

R2S للخدمات اللوجيستية و«فوري» تطلقان خدمة PUDO لقطاع التجارة الإلكترونية

أعلنت شركة R2S Logistics المصرية للخدمات اللوجستية، عن أحدث شراكاتها، مع “فوري” لتوحيد الجهود ومن ثم تقديم خدمات PUDO لقطاع التجارة الإلكترونية المُتنامي في مصر، حسبما أعلنت الشركتان اليوم على منصّـات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

يرجع تأسيس شركةLogistics R2S؛ شركة تكنولوجيا لوجستية ناشئة تقدم حاليًـــا حل الميل الأخير last mileالقائم على التكنولوجيا وتحصيل المدفوعات في جميع أنحاء مصر، للعام 2016. من خلال توصيل آلاف الشحنات اليومية لمختلف أنحاء مصر، تضمن الشركة لتجار التجارة الإلكترونية تحقيق أرباح مادية أعلى من خلال تقديم تجربة شرائية سلسة وسريعة لعملائهم. وبمعدل نمو يصل إلى 30٪ شهريًا، منذ بداية جائحة كورونا، تمتعت شركة R2S بشراكات إستراتيجية مع شركاء محليين ودوليين، في مجالات التجارة الإلكترونية، المدفوعات والتكنولوجيا المالية، التسويق الرقمي، الشحن عبر الحدود ومواد التعبئة والتغليف.
وبناءً على حجم وقدرات الكيانين، سيقدمون حل غير مسبوق، باستخدام تكنولوجيا متكاملة مع منصات التجارة الإلكترونية. وكشف البيان المشترك الصادر من الشركتين تفاصيل هذه الشراكة: “من خلال تسخير القدرات القوية لمتاجر FawryPlus مع الخدمات اللوجستية القائمة على التكنولوجيا الحديثة الخاصة بـ R2S، سيتم تحصيل المدفوعات (COD وCCOD) والتسوية والتحويلات لتجار التجارة الإلكترونية من الفئتين المتوسطة والكبيرة. والغرض من هذه الشراكة هو توفير وسيلة تسليم مناسبة، لتجار التجزئة المحليين والإقليميين والدوليين، ومنصّــات عبر الإنترنت لتجـار التجزئة من -الفئتين متوسطة وكبيرة الحجم- والشركات التي تسعى لتوسيع نطاق أعمالهم في مصر”.

وأضاف مهدي العُلبي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة R2S، في تعليق له على الشراكة: “منذ اليوم الأول، كان تمكين روَّاد التجارة الإلكترونية في مصر هو هدفنا الرئيسي، خاصةً بعد أن قدمنا لشركائنا خيارات دفع مختلفة وتغطية شاملة لكافة محافظات الجمهورية. لذا هدفنا الآن هو تقديم خدمة غير مسبوقة في مجال الخدمات اللوجستية؛ PUDO، والتي تهدف إلى خدمة العملاء وتسهيل عملية استلام الشحنة في الوقت المناسب لهم”.

ومن جانبه، صرَّح حسام عز، المدير التنفيذي لـ فوري مصر، بخصوص الشراكة مع R2S قائلًا: “سعدنا بالتعاون مع R2S لتقديم خدمة حديثة ومهمة في فروع فوري بمختلف أنحاء الجمهورية، والآن بالاعتماد على إمكانات R2S Logistics التقنية، أصبحت متاجرنا وموظفونا مؤهلون وقادرون على استلام أكثر من 20 ألف شحنة.

تُعد المبادرة خطوة هامة في طريق انتشار التجارة الإلكترونية في مصر، حيث تقدم خيارات تسليم مختلف -من علامتين تجاريتين مرموقتين- تلائم مختلف العلامات التجارية. ومن جانبنا، علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت ستحقق النتائج المرجوة التي نأملها جميعًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.