Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«SAK Developments» تطلق مشروع «THE V» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 700 مليون جنيه

أطلقت شركة SAK Developments للتطوير العقاري، مشروعها الإداري التجاري الفندقي الطبي الجديد ” THE V” في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتخطي 700 مليون جنيه، بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، بمنطقة R7 و مساحة بنائية قدرها 18 ألف متر.

وأعلنت الشركة خلال الاحتفال  عن عقد مجموعة من الشراكات الاستراتيجية طويلة الأمد مع علامات تجارية مرموقة ليكون فرعهم الأول في العاصمة الإدارية في مول The V.

وكشف توقيع عقود مع كل من شركة عامر جروب بعلامتها التجارية Chilis، وصيدليات سيف ومطاعم , BBQ Pro, Casper & Gambini’s وPottery Café، وتعتبر هذه العلامات التجارية هي المرحلة الأولى ضمن سلسلة من التعاقدات التي تخطط لها الشركة في المشروع.

قال المهندس أحمد قدري، المدير التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري، إن قرار الاستثمار في العاصمة الإدارية جاء بعد دراسة جيدة للسوق أوصلتنا إلى أن هذه المنطقة هي مستقبل مصر، مشروع قومي عملاق مصري، وأنه واجهة قويه جدا للاستثمار.

تابع: “منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إنشاء العاصمة الجديدة والعمل يجري بها على قدم وساق لتكتمل الصورة وخلق مفهوما جديدا لطبيعة الحياة والعمل في مصر”.

استكمل: “قررنا استغلال خبرات الجيل الأول في التصميم الهندسي والمقاولات والتطوير العقاري، وبدأنا الاستثمار في العاصمة الإدارية خلال عامي 2019, 2020 في مشروعات The V, Elite, Sueno بإجمالي استثمارات تخطت ال 2 مليار جنيه”.

أشار إلى عزم الشركة للإعلان عن مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة في الريع الثاني من 2021 ، وهو عبارة عن برج بارتفاع 15 دور في منطقة الداون تاون.

وقال “إن المشروع الجديد THE V يقع في قلب منطقة ذكية تنبض بالحياة والحيوية وهي منطقة R7 اول منطقة مخصصة للكومباوند في العاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على محور الجامعات الرئيسي وهو طريق بعرض 80م ويوجد به 3 جامعات دولية  وبيخدم ايضا المشروع وأيضا يطل THE V علي الممشي السياحي الموجود بمنطقه R7 وعلي بعد دقائق معدودة من أهم معالم العاصمة الجديدة مثل حي الدبلوماسيين والكائدرائية وفندق الماسة والنهر الاخضر ومنطقه المال والأعمال ومطار العاصمة الجديدة”..

ذكر “قدري”: “اننا في شركة SAK للتطوير العقاري نعمل على تقديم أفضل الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تصل نسبة العائد الاستثماري للمشروع إلى 63%.

أكد حرص الشركة على إتاحة أنظمة سداد متميز تناسب جميع العملاء وهي: 10% مقدم وتسهيلات على 13 سنة للوحدات التجارية و10% مقدم وتسهيلات على 10 سنوات للوحدات الطبية و الإدارية.

لفت إلى تعاقد الشركة مع أكبر المكاتب الاستشارية من أجل كسب ثقة العملاء، وتوفير المساحات الإدارية والعقارية المناسبة، حيث تم تقسيم المشروع إلى (اربعة أدوار) الأرضي وحدات تجارية، والدور الاول و الثاني مقسم الي وحدات طبية و إدارية، أما الشقق الفندقية فتتواجد في الدور الثالث، كما يتميز بوجود مدخل منفصل لكل نوع من الوحدات وتنوع مساحاته وتعدد مستويات التشطيب وتنوع أنظمة السداد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري أن الشركة حققت معدلات انجاز كبيرة في مشروع “سوينو” الذي تقوم الشركة بتنفيذ حاليا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصلت إلى 50% وتم بيع (95%) من وحدات المشروع المقرر تسليمه خلال العام المقبل 2022 .

و”سوينو” هو مشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المطل على محور الجامعات وقربه من جميع الخدمات وانخفاض النسبة البنائية له لتكون الأقل على مستوي العاصمة والأقل كثافة سكانية التي تحقق للعميل الاستفادة القصوى من خدمات المشروع المتعددة التي تمثل 85% من مساحة المشروع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.