Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ZTE Axon 30 Pro» أول هاتف ذكي بثلاث كاميرات رئيسية

كشفت شركة ZTE الصينية، رسميا، عن أن هاتف ZTE Axon 30 Pro المزود بمعالج Snapdragon 888، سيكون أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على ثلاثة مستشعرات رئيسة في كاميرته الرئيسة.

ونشرت الشركة صورة تشويقية جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت أن هاتف Axon 30 Pro القادم، سيحتوي على كاميرا ثلاثية من الجيل التالي.

وتشير التقارير المنقولة عن موقع ”ويبو“، إلى أن الهاتف الذكي سيأتي بأكثر من ”كاميرتين رئيستين“؛ ما يعني أنه ربما يكون ذا ثلاث كاميرات.

2021-03-22-121
ZTE Axon 30 Pro

في السابق، أكد Ni Fei، رئيس قسم الهواتف الذكية للعلامة التجارية الصينية ورئيس نوبيا، رسميا في منشور على ويبو -ايضا- أنه سيتم قريبا إطلاق هاتف ذكي جديد من الشركة مزود بتقنية الكاميرا تحت الشاشة، ونشر صورة لهذا النموذج الأولي.

فيما قال أحد مسؤولي شؤون المستهلك بالعملاق الصيني: ”إن الشركة تركز على تحسين أداء الكاميرا، عبر دعم العمل في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية، وتقنية 4K HDR“.

2021-03-33-53
ZTE Axon 30 Pro

في وقت سابق، وفقا لمدون تقني بارز، ستدعم سلسلة ZTE Axon 30 الجديدة شحنا سريعا يصل إلى 55 وات، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الثاني من عام 2021 وقد يكون أول هاتف بمعالج Snapdragon 888.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.